إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

سقوط أول غرفة صليبية في البال توك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • سقوط أول غرفة صليبية في البال توك

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

    إخواني الأعزاء .. قام الأخوة مجاهدي البال توك بغزو أولى الغرف الصليبية على البال توك و التي يرتع بها شاتمو الرسول قبل صلاة العصر بحوالي ساعة و هي الآن تحت السيطرة الإسلامية .

    و تم توجيه إنذار لكل الغرف الصليبية بأنه إذا لم يكف النصارى عن سب الرسول سيتم غزو كل الغرف الصليبية واحدة تلو الأخرى .. و قد أعذر من أنذر !!
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

  • #2
    <div align="center"> الله ينصــر دينك</div>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      هذه الصور لغرفتهم تحت سيطرة الاخوة ...

      وقد رفعنا بها الأذان وقرأنا القرآن والله اكبر ولله الحمد
      اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        وجزى الله خيرا اخي الحبيب الدكتور هشام على الدعوة
        اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الفضل الأول للأخ الحبيب أبو عمران فهو الذي دعاني لحضور الفتح الإسلامي للغرفة الصليبية

          و لله العزة و لرسوله و للمؤمنين
          قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            وطالما فتح الموضوع ...


            فهذه صور المسمى بالزعيم شاتم الرسول عليه الصلاة والسلام تمكن الاخوة من الحصول عليها بطريقتهم الخاصة وسأنشر ايضا معلوماته الشخصية ... ولا كرامة للكلاب النابحة ....
            اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              ثانية
              اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ثالثة ...
                اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  وكما وعدتكم فهذه هي معلوماته الشخصية ....


                  El-Za3eem
                  Name: Rimoun Eid;
                  Brother: Rene Eid;
                  Brother2: Edmon Eid
                  Father: Jeine or Jan (not sure);
                  Mother: Iraqui origin, name: Helen Address in canada: 2309 Brunswick-Halifax-Canada; NAtionality: Syrian
                  Telephone number: (902)4920524 Studies at: Dal Housie University ;
                  Major: medicin
                  Parents lives in Kuwait
                  BUsiness: Coffe beans
                  Plans: Aiming at opening a Hospital in Syria
                  Situation in Canada: Rene is on probation in Canada, and he can&#39;t move freely after 6 pm, due to an aggressive act ( hitting someone with a nife)

                  Business name :bun almolouk kuwait - salmia (00965) 5720900 ;bun almolouk kuwait - hawaly (00965) 2653854


                  Rene Eid eid@borg.cs.dal.ca Computer Science
                  Rimoun Eid eid@is2.dal.ca hotmail address: r_eid@hotmail.com
                  اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اه
                    لو عرفتم ماذا حصل بعد ذلك بساعة
                    قام الكلب امريكان والحيوان يا رب افتح باسترجاع الغرفة لمدة نصف ساعة
                    ولكن بعد ذلك قام تسع ادمنية بأخذ الغرفة وكانوا يقومون بطرد اي ادمن من كلاب امريكان
                    وبقي ذلك لمدة ثلاث ساعات
                    وبعد ذلك دخل امريكان (ولانه الاونر لم نقدر على طرده)
                    وحصلت مناوشات كلامية
                    وبدا بشتمنا واتهامنا بالسرقة
                    وبعد ثلث ساعة اخرى من مناوشاته استسلم وخرج
                    ثم كان القرد يا رب افتح يدخل ويغلق الغرفة
                    ونحن مباشرة نفتحها
                    ويعيد اغلاقها ونعيد فتحها وذلك تكرر مئات المرات على مدار ساعة او اكثر
                    وبعد ذلك دخل بشكل طبيعي وطلب المايك
                    فقام رئيس العملية (اعتذر عن عدم امكانية كشف هويته) بمسح البالتوك به وعمله مسخرة
                    وبقيت الغرفة تحت سيطرتنا لاكثر من سبع ساعات
                    قال إبن القيّم : " فلو أن قوماً لم يعرفوا لهم الها ثم عرض عليهم دين النصرانية هكذا لتوقفوا عنه وامتنعوا من قبوله " .( هداية الحيارى، الجزء 1، صفحة 184 )

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      برافو عليكم

                      انا شايفة العملية حيه كأنى ارى فيلم من افلام الaction
                      بالله عليكم فتشوا على باقى الغرف وياريت تنشروا المعلومات دى على صحيفة أو موقع سورى او عراقى

                      تحياتى يا أبطال

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله والحمد والصلاة والسلام على المبعوث رحمه للعباد محمد ابن عبد الله الحبيب المفتدى عليه افضل الصلاة وازكى السلام...

                        وبعد...
                        فان لله ولرسوله جندا يقفون على ثغرات الاسلام كل بحسب وسعه وطاقته وحيث قدر الرحمن له... وما رايناه اليوم من جنود محمد ماهو الا جهاد ودفاع من نوع اخر فلا نقول سوى سلمت يمين من قام بالدفاع عن الحبيب فداه ابى وامى فوالله ما ان جائتنى الدعوة ورايت ما رايت حتى اخذتنى العبرة وحدثت الحبيب قائله ...ياحبيبى قد رد حقك جندك...فجزاكم الله وفتح لكم بهذا الامر غرفا بالجنان عند الرحمن

                        اما على الجانب الاخر فقد اثلجت قلوبنا طرد الكلاب وذلتهم وقد كانوا صاغريين اذله.... وتذكرت صيحه احدهم مرة(كنيسة امك يارب) فقلت فلينادوا اليوم (غرفة امك يارب)..


                        سلمتم حماة للدين والحبيب...

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          ننوه فقط الى هذه الخبر العاجل والملاحظة :
                          اولا
                          حصل فتحان لنفس الغرفة
                          واحد بالامس والذي بدا من الساعة الواحدة صباحا الى الثامنة وبعده تم اغلاق الغرفة
                          ثانيا
                          وكما علمت من الاخوة على البالتوك صار فتح اخر للغرفة اليوم ظهرا على ما يبدو وقام الاخوة بالازم ايضا
                          وهناك خبر ومفاجاة سارة سترونها في غرف النصارى قريبا ان شاء الله
                          قال إبن القيّم : " فلو أن قوماً لم يعرفوا لهم الها ثم عرض عليهم دين النصرانية هكذا لتوقفوا عنه وامتنعوا من قبوله " .( هداية الحيارى، الجزء 1، صفحة 184 )

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            الـــــلـــــــــه اكــــبــــــــــــــــــــر
                            الـــــلـــــــــه اكــــبــــــــــــــــــــر
                            الـــــلـــــــــه اكــــبــــــــــــــــــــر ولله الحمد


                            <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              الله أكبر الله أكبر
                              اللهم زد وبارك
                              <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>&quot;<span style=\'color:blue\'>فانها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التى فى الصدور</span>&quot;</span>
                              <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2236\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>السند والكاتب</span></span></a>
                              <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2237\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X