إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مشكلة أثناء فتح برنامج البالتوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مشكلة أثناء فتح برنامج البالتوك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياكم الله إخواني الكرام ، أما بعد :

    إخواني الأفاضل كنت أستخدم برنامج البالتوك ، ولكن فوجئت اليوم بأن برنامج البالتوك لم يعد يشتغل وتطلع لي هذه الصورة

    [imgr]http://www4.0zz0.com/2011/10/04/00/867526555.png[/imgr]








    وكنت أظن أن المشكلة في البرنامج فقمت بإستخدام حاسوب آخر ونفس المشكلة لم يعد يشتغل البرنامج ، والمشكلة أنني عملت أكثر من حساب ورغم ذلك لا يفتح ، وإستخدمت برامج تغيير البروكسي والإيبي وللأسف لم تحل المشكلة
    فأريد طريقة من الأخوة هنا جزاهم الله خيرا لحل هذه المشكلة

  • #2
    حياك الله يا أخ عبد الله.
    حسب علمي المشكلة في سيرفر الشركة.
    كانت تحدث معي وتختفي بسرعة.
    وإن شاء الله مشكلتك تحل قريباً، فكما تعلم سيرفر الشكلة يمر بمشاكل هذه الأيام.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3 مشاهدة المشاركة
      حياك الله يا أخ عبد الله.
      حسب علمي المشكلة في سيرفر الشركة.
      كانت تحدث معي وتختفي بسرعة.
      وإن شاء الله مشكلتك تحل قريباً، فكما تعلم سيرفر الشكلة يمر بمشاكل هذه الأيام.
      حياك الله أستاذنا وحبيبنا وان أور ثري الله يبارك فيك ويكرمك
      مشكوووووووووور يا الغالي لأنني والله حرت في الموضوع ده
      بس جوابك كان تمام أتمنى أن يحل المشكل في البالتوك في أقرب وقت ممكن

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        كانت تحدث معي وتختفي بسرعة.
        حصلت معي ايضاً عندما كنت أتابع درس العبري

        خير إن شاء الله اخي الكريم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X