السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي الكرام
ممكن احد منكم لو تكرمتو تعلموني طريقة تسجيل حوار بين الاشخاص في غرف البالتوك بالصوت والصورة ؟؟؟
بصراحة ودي اسجل حوارات بالباتوك
الله يبارك فيكم ... الي يعرف لا يبخل علي يقول لي الطريقة
اخواني واخواتي الكرام
ممكن احد منكم لو تكرمتو تعلموني طريقة تسجيل حوار بين الاشخاص في غرف البالتوك بالصوت والصورة ؟؟؟
بصراحة ودي اسجل حوارات بالباتوك
الله يبارك فيكم ... الي يعرف لا يبخل علي يقول لي الطريقة




îن îëéىهْ نçمùهْ?