إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

فضيحة: المنصر(متى) يقلد وسام عبد الله و يجرى إتصالات هاتفيه عشوائية و لكن الله أخزاه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • فضيحة: المنصر(متى) يقلد وسام عبد الله و يجرى إتصالات هاتفيه عشوائية و لكن الله أخزاه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نقلا عن الأخ : مسلم فخور فى مشاركته الرائعة فى موضوع حول العالم مع مصيلحى/

    المنصر الشتام حاول تقليد الأستاذ وسام عبد الله ادمن غرفة الحوار الاسلامى المسيحى و غرفة إظهار الحق

    لكن هناك فرق مهم و مضحك فى نفس الوقت:

    الاستاذ وسام عبد الله يتصل هاتفيا .........بالقساوسة و الأنباوات (أعضاء المجمع المقدس) امثال الانبا مرقص و الانبا موسى!!!

    اما : المرعب :(( متى)) بيتصل هاتفيا ((بعوام الناس)) و ليس المتخصصين :

    أمثال : الحلاق و الخباز و السمكرى و الحلوانى و يعرضها على أقزام غرفته على البالتوك...................و مع ذلك:


    الله أخزاه


    شوف فضيحة متى لما وقع مع واحد دارس الكتاب المقدس حصل له ايههههههههههههههههههههههه


    الفيديو:

    http://www.youtube.com/watch?v=Gym1V...layer_embedded

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه المكالمة عبارة عن صفع مثلا


    مسخرة


    غسيل ومكوة مثلا


    ربنا يبارك في هذا الاخ والله


    ياريت يتصلوا بيه كل يوم


    تحية من منتدى الفرقان لهذا الاخ الكريم


    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #4
      هذه بمثابة صفعة على القفا وهم اصبحوا مدمنين ضرب على القفا
      وبالمناسبة دى اهديهم اغنية اه يا قفا اه والله الواحد ما عارف القفا حيستحمل ايه ولا ايه

      دعاء أحببته :
      اللهم يا من خلقت ادم بلا أم ولا أب... و خلقت حواء له وانت تعرف السبب
      اللهم يا من جعلت عيسى بلا أب... و جعلت سليمان يكلم من يأكل الحَب
      و نصرت موسى على من قال أنه الرب... و أحببت محمد حب ليس بعده حب
      و حميت مريم من القذف و السب ... و أخرجت يونس من الظلمات
      و يوسف من الجُب
      و جعلت الشجر... و الحجر يسبحونك بلا روح و لا قلب

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #5
        ممتن لمروركم جميعا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #6
          للرفع............

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #7
            للرفع..............

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #8
              بصراحه

              جزا الله الاخ خيرا

              بصراحه مقاتل من الطراز الاول وصبر علي المعفل طويلا

              واثبت انه اعلم بكتاب النصاري منهم
              ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #9

                الله يباركلك والله استاذ
                [CENTER]

                إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #10
                  ههههههههه

                  والله العظيم استمتعت بهذا الاخ المسلم الي اتصل عليه المنصر الغبي متى

                  المنصر انصدم ان اخونا هذا المسلم طلع دارس كتابهم المحرف

                  و المنصر انصدم من ردوده وبرردة اعصابه .... ما شاء الله عليه الله يكثر من امثاله

                  الله يسلمك اخونا د.نيو على هذا الفيديو الرائع



                  إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #11
                    ممتن لكم جميعا :
                    ابى شبكة

                    و اخى مافريك

                    و اختى راجية

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #12

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #13
                        ماشاء الله عليه الاخ الاخ روقو

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #14
                          الحمد لله على نعمة الاسلام الذى رفع رأسنا فى السماء
                          الحمد لله رب العالمين

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X