مساء الخير
انا اريد لو امكن برنامج الاقصي للبالتوك 2.2
الذي يعمل علي كل الغرف
انا حملته اكثر من مره ولكنه يوجد به فايروس
وشكرا لكم............
انا اريد لو امكن برنامج الاقصي للبالتوك 2.2
الذي يعمل علي كل الغرف
انا حملته اكثر من مره ولكنه يوجد به فايروس
وشكرا لكم............


îن îëéىهْ نçمùهْ?