إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

برنامج البيان اإسلامي 2.2 لتنزيلا لنصوص في الغرف الإسلامية

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • برنامج البيان اإسلامي 2.2 لتنزيلا لنصوص في الغرف الإسلامية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد النبي الأمين وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بالإحسان إلى يوم الدين .

    أما بعد :


    أهلا إخواني الكرام أعضاء منتدى غرفة المسيح ومحمد عليهما السلام ، أقدم لكم اليوم بإذن الله النسخة الأخيرة من برنامج البيان الإسلامي 2.2 لتنزيل النصوص على الغرف الإسلامية في البالتوك المتوافق مع النسخة العاشرة للبالتوك ، والنسخة الجديدة فيها الكثير من المزايا ، ومن بين المزايا هي انه أصبح بإمكانك تغيير الخط و لونه لكل نص على حدى مثلا إعدادات الخط للقرآن وحدها وللكتاب المقدس لوحدها وللتنزيل السريع لوحدها ، وأصلا تم زيادة خاصية ظهور إسم الغرفة في واجهة البرنامج ، وتم زيادة خاصية التنزيل التلقائي للنصوص بمجرد كتابة إسمه على تكست ، وتم زيادة سرعة وثبات البرنامج ، وأصبح خفيف وسهل الإستخدام ، ;والحمد لله رب العالمين ، ونرجو الدعاء لصاحب البرنامج الأخ جيت ستارت و صقر ، و أترككم مع بعض الصور .


    واجهة البرنامج





    خاصية تغيير اللون و خط النصوص الجديدة



    لتحميل البرنامج :

    Search, download and share files from 4shared: music, video, images, books, apk. Use advanced search filters to find favorite songs, video clips and mobile apps.



    البرنامج من برمجة الأخ جيت ستارت جزاه الله خيرا ومن تصميم الأخ صقر حفظه الله


    وشكرا أخوكم عبد الله سرداب

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تسلم الايادي والله

    ربنا يبارك فيكم

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      تسلم الايادي والله

      ربنا يبارك فيكم
      جزاك الله خيرا أخي الكريم وبارك الله فيك وتسلم على المرور وعلى الرد

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        غرفة jesus and mohamad على البالتوك رائعة وانا دخلتها يا اخي سرداب من قبل وانا كنت اسمع صوتك هناك وكنت اشارك هناك بالغرفة ومع الشيخ أسد

        تسلمووون على هذه الغرفة الرائعة اخوي سرداب



        إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الشهادة مشاهدة المشاركة
          غرفة jesus and mohamad على البالتوك رائعة وانا دخلتها يا اخي سرداب من قبل وانا كنت اسمع صوتك هناك وكنت اشارك هناك بالغرفة ومع الشيخ أسد

          تسلمووون على هذه الغرفة الرائعة اخوي سرداب
          بارك الله فيك أختي الكريمة الفاضلة ، ومرحبا بيك في الغرفة في أي وقت ، ونحن نتشرف بيكم ، جزاك الله خيرا وبارك الله فيك وجعل الجنة مثوانا و مثواك ، وبارك الله في شيخنا أسد الحبيب ، ونتمنى أن نرى مشاركاتك معانا في المنتدى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله كل خير . أن أخ جديد لكم في هذا الموقع الممتاز وأرجو أن أتعلم منكم كيفية مكافحة الشبهات عن ديننا العظيم و كيفية حوار النصارى . وجزاكم الله كل خير .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بارك الله فيك أختي الكريمة الفاضلة ، ومرحبا بيك في الغرفة في أي وقت ، ونحن نتشرف بيكم ، جزاك الله خيرا وبارك الله فيك وجعل الجنة مثوانا و مثواك ، وبارك الله في شيخنا أسد الحبيب ، ونتمنى أن نرى مشاركاتك معانا في المنتدى


              نورت المنتدى يا اخي عبد الله السرداب

              nor 3la nor

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshlaky مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله كل خير . أن أخ جديد لكم في هذا الموقع الممتاز وأرجو أن أتعلم منكم كيفية مكافحة الشبهات عن ديننا العظيم و كيفية حوار النصارى . وجزاكم الله كل خير .
                اللهم آمين وإياكم ولجميع المسلمين يا الغالي ، ومرحبا بيك في المنتدى وإن شاء الله تصبح عضو مميز معانا ، وأنصحك في الأول بقراءة مواضيع الأخوة ، وتدوين أهم النقاط و المعلومات على دفتر أو مدونة ، وبعدها إن شاء الله تصبح محترف في كتابة المواضيع و الرد على الشبهات ، وحياك الله أخي الكريم الطيب

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة

                  نورت المنتدى يا اخي عبد الله السرداب

                  nor 3la nor
                  بارك الله فيك أستاذي الحبيب نور الطيب الغالي ، كيفك يا الحبيب الطيب ؟؟ جزاك الله خيرا حبيبي نور ، وإن شاء الله سأكون عضو دائم معاكم هنا بإذن الله تعالى

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    ان شاء الله يا اخي تبلغ الاخوة كلهم في البالتوك تحياتنا لهم جميعا اسم اسم

                    وبالنيابة عن ادارة المنتدى لو تريد استخدام مواضيع من المنتدي لوضعها على صورة روابط فمواضيع الاخوة والاخوات في الادراة كلها تحت امركم

                    اما باقي الاخوة فلا اعتقد انه سيكون لهم موقف اخر

                    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                    [/FONT][/SIZE]
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أهلاً بكم أخينا عبدالله في بيتك الثاني وأسال الله تعالى أن يوفقك فيما يحبه ويرضاه

                      وبارك الله فيكم في المجهود العظيم في سبيل الدعوة الإسلامية ونسأل الله تعالى أن يجعله في ميزان حسانتكم

                      ولك منى كل أحترام وتقدير

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        ان شاء الله يا اخي تبلغ الاخوة كلهم في البالتوك تحياتنا لهم جميعا اسم اسم

                        وبالنيابة عن ادارة المنتدى لو تريد استخدام مواضيع من المنتدي لوضعها على صورة روابط فمواضيع الاخوة والاخوات في الادراة كلها تحت امركم

                        اما باقي الاخوة فلا اعتقد انه سيكون لهم موقف اخر
                        جزاكم الله خيرا أخي الكريم ، وشكرا لك على الترحيب ،

                        وإن شاء الله خير أخي الكريم ، وشكرا لك على المساعدة ، وإن شاء الله نرتقي بالمنتدى إلى الأفضل

                        وتحياتي لكل الأخوة الكرام الأفاضل هنا

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
                          أهلاً بكم أخينا عبدالله في بيتك الثاني وأسال الله تعالى أن يوفقك فيما يحبه ويرضاه

                          وبارك الله فيكم في المجهود العظيم في سبيل الدعوة الإسلامية ونسأل الله تعالى أن يجعله في ميزان حسانتكم

                          ولك منى كل أحترام وتقدير
                          بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك الله خيرا ، وإن شاء الله نرتقي بالمنتدى إلى الأفضل

                          أخوك في الله عبد الله ، حياتي

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
                            أهلاً بكم أخينا عبدالله في بيتك الثاني وأسال الله تعالى أن يوفقك فيما يحبه ويرضاه

                            وبارك الله فيكم في المجهود العظيم في سبيل الدعوة الإسلامية ونسأل الله تعالى أن يجعله في ميزان حسانتكم

                            ولك منى كل أحترام وتقدير
                            بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك الله خيرا ، وإن شاء الله نرتقي بالمنتدى إلى الأفضل

                            أخوك في الله عبد الله ، تحياتي

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              جزاك الله خيرا

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X