إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ناهد متولى تهرب من مناظرة أنتى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ناهد متولى تهرب من مناظرة أنتى

    قال الله عز وجل "سنلقى فى قلوب الذين كفروا الرعب"
    ناهد متولى فى غرفتها كانت تتحدى انتى فى مناظرة حول القتل والقتال بين الإسلام والنصرانية
    ولما شعرت أنها لن تصمد ماذا فعلت طردت د. أنتى
    الله اكبر ولله الحمد
    Nahed_Metwaly: ANTI - has been bounced from the group by: Nahed_Metwaly
    هذه هى آداب الحوار والمناظرة

  • #2
    رابط صورة الطرد
    http://www.keepmyfile.com/image/e77545734755

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكب ولله الحمد
      بوركتم اخانا الفاضل

      هروب المنصره ناهد متولى امام الدكتور انتى ||| الله اكبر ولله الحمد Nahed_Metwaly: ANTI - has been bounced from the group by: Nahed_Metwaly اخوانكم فى غرفه الاسم ام المسيحيه (( i s l a m or c h r i s t i a n i t y ))


      وهذا التسجيل
      Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 10-05-2006, 08:43 PM.
      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4



        الله اكبر الله اكبر

        لا اله الا الله محمد رسول الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

          بصراحة إخواني أول ما سمعت إن المناظرة أو الحوار حيكون في غرفتها راودتني الشكوك ....

          حاسيت إنها عملة مسرحية سخيفة لتجتذب أكبر عدد إلي الغرفة من أدمن المسلمين و المسلمين ....

          ثم تبدأ دورة من الشرشحة و قلة الأدب الكنسي ....

          وهذا ما قالته بالفعل أنها لم ولن تتحاور مع الأخ أنتي ....

          *****************

          والله يا إخواني وأنا أستمع لهرائها تذكرت قول الله عز وجل "قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لاَ يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللّهِ يَجْحَدُونَ " [الأنعام : 33]

          وعموما فقد إنكشف الغطاء عن جبن هذه الشمطاااء من أن تحاور مسلماً عالماً في سن أحفادها ...

          آمل أن نكون تعلمنا جميعاً من هذا الدرس ...

          والله أكبر وللله الحمد والعزة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكب ولله الحمد


            هروب المنصره ناهد متولى امام الدكتور انتى ||| الله اكبر ولله الحمد Nahed_Metwaly: ANTI - has been bounced from the group by: Nahed_Metwaly اخوانكم فى غرفه الاسم ام المسيحيه (( i s l a m or c h r i s t i a n i t y ))


            هي أملت شروط كان في حسبانها ان الدكتور انتي سوف يرفضها ولكنه كان عند حسن الظن والحمدلله

            في البداية قالت انا لاأناظر رفضت المناظرة وطلبت حوار ثم بعدها تشترط تفسير واحد فقط ثم ترفض ان يكون مع الدكتورأنتي اي مساعد


            والحمدلله على نعمة الاسلام
            Last edited by محمد الضبيبي; 10-05-2006, 12:32 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الله أكبر والعزة للأسلام والمسلمين
              (أَلَمْ تَرَوْا أَنَّ اللَّهَ سَخَّرَ لَكُم مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَأَسْبَغَ عَلَيْكُمْ نِعَمَهُ ظَاهِرَةً وَبَاطِنَةً وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ [لقمان : 20])
              (الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ [غافر : 35])
              (وَيَعْلَمَ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِنَا مَا لَهُم مِّن مَّحِيصٍ [الشورى : 35])

              اسمحوا لي بنقل الموضوع.
              بارك الله فيكم.
              Last edited by الفيتوري; 10-05-2006, 12:53 PM.
              سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                لا اعتقد ان ما سمعته في هذا التسجيل يستحق منكم هذا التكبير والتهليل. فالكلام كان بمنتهى السوء والقذارة وللأسف كان هناك مسلمين يسمعون هذا واتمنى من الاخوة مسح التسجيل المليئ بالشتائم فهو لا يستحق كل هذه الجلبة
                Last edited by Jesus is Muslim; 10-05-2006, 03:02 PM.
                اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9

                  الإخوة المتناظرين و اللي ذهبوا إلي هناك ... لا شك في صدق نيتهم بإذن الله ونحسبهم كذلك ولا نذكيهم علي الله ....

                  ولكن للأسف إختاروا الطريق الخطأ ...

                  مثل هذا الموقف تكرر أكثر من مرة ... وكأننا لا نعرف هوية كلاب البال توك من النصاري ومكائدهم .... فلعلنا نعتبر ....


                  ********

                  للأسف هذا الموضوع فتح باب للفتنه ......

                  نسأل الله أن لا يجعل بأسنا بيننا شديد ....

                  وأن تزول هذه الغمة عنا ...

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    منتهى الحقارة تلك الشخصيه.. و واضح اسلوبها المنحط الذى لا يخلوا من الكراهيه و الدناءة.. بالله عليكم يا جماعه لا داعى للحقيرة اوديت و تسجيلاتها العفنه مثلها.. فنحن جميعا لا نستفاد منها بشىء الا اذيه اذاننا.. للاسف نحن من جعلنا لهؤلاء المخلوقات الغير سويه اسما و شهرة.. المعذرة لكلامى.. بارك الله فيكم لمجهودكم و تعبكم
                    Last edited by عبد الله المصرى; 10-05-2006, 05:03 PM.
                    لا اله الا الله, محمد رسول الله

                    سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الإخوة الكرام
                      كان هدفى من نقل ذلك الموضوع هو فضح هؤلاء الكفار فى مواقع أخرى غير البالتوك فكثير من الناس لا يدخلون على البالتوك
                      أما موضوع مناظرتهم فى غرفهم فهذا أمر آخر فهؤلاء أقذر من الخنزير ولا يجوز أن نمكث فى غرف يسب فيها الله والرسول صلى الله عليه وسلم ومن أراد أن يناظرنا فليأتى لغرفنا أو لنتفق على إقامة غرفة تدار عن طريق إدارة البالتوك ويتم فيها الحوار بكل آدابه المتفق عليها

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        ما دامت المناظره بغرفتها
                        فالحكم عليها بالفشل واضح من قبل أن تبدأ
                        وفقه الله لكل خير
                        ولكن من المعروف ان المناظره لا يجب ان تتم في غرفتها
                        ومع هذا ممكن ان يكون هذا درس
                        و عبره للنصارى ان المتنصره الفاشله ناهد متولي
                        كاذبه ولا يمكن ان تواجه المسلمين
                        قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
                        www.new1world.jeeran.com

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بصراحة يا إخواننا كمية السب في النسجيل تغيظ المسلم و تجعله يحقد علي هذا الشمطاء المتصابية و رأيي أن الدكتور أنتي يتحمل بعض الخطأ و هو أنه وثق بهذه الشمطاء و ثقته بها كانت لسابقة حدث حين ناظرها من قبل مع الشيخ منصف حول ألوهية المسيح و لم تخطئ في حقه و كانت مناظرة نظيفة شيئا ما و هو كان ينوي فقط أن يكسر صنم من أصنام المسيحية و هي تعلم أن لا قبل لها بالدكتور أنتي و لذلك آثرت السلامة و قررت أن تستغل تجمع المسلمين في سب الإسلام و النبي صلي الله عليه و سلم فحسبي الله عليها و هو نعم الوكيل

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            ومن أراد أن يناظرنا فليأتى لغرفنا أو لنتفق على إقامة غرفة تدار عن طريق إدارة البالتوك ويتم فيها الحوار بكل آدابه المتفق عليها
                            هل تقصدون غرفة وسام ؟
                            و لى موضوع http://www.algame3.com/vb/showthread...0642#post10642
                            وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس



                            سورة البقرة 87




                            كم احترم هذا الشخص

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              الزميل عربي صارم
                              عليك اولا ان تشاهد كل المناظرات التي أديرت في غرفة الاخ وسام
                              و بعدها احكم

                              وانا الان اتحدى ان استطعت ان تجد ان هناك مناظر مظلوم في غرفته
                              وهنا اتحدث عن المناظره لا عن الحوارات العاديه
                              قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
                              www.new1world.jeeran.com

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X