السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني انا من لبنان لكن البالتوك لا يعمل عندي انا مستعد ان انزله مرة ثانية
لكن علي تغيير الIP
وماذا علي ان افعل كمان فقط تحميلة وتشغيله
إخواني انا من لبنان لكن البالتوك لا يعمل عندي انا مستعد ان انزله مرة ثانية
لكن علي تغيير الIP
وماذا علي ان افعل كمان فقط تحميلة وتشغيله



îن îëéىهْ نçمùهْ?