إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شرح بالتفصيل الممل لتحميل البالتوك ودخول غرفه الشيخ وسام

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شرح بالتفصيل الممل لتحميل البالتوك ودخول غرفه الشيخ وسام



    شرح كيفية دخول غرفة الحوار الإسلامي المسيحي



    غرفة الاخ وسام عبد الله
    oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl


    اولا تحتاج الى برنامج البالتوك وتحتاج ان يكون لك حساب عليه
    اولا تحميل برنامج البالتوك
    سيتم تحميله من موقع البرنامج نفسة اخر اصدار
    وهذا الموقع الرسمى للبرنامج تفضل اضغط على الرابط التالى
    http://www.paltalk. com/index. php

    ثم ستضغط على كلمة Download PaltalkScene

    لكى تذهب لصفحة التحميل
    كما هو واضح فى الصورة التالية


    فى صفحة التحميل ستضغط على Download Now
    كما هو واضح فى الصورة التالية

    ثم تضغط على كلمة save لكى يتم تحميلة على جهازك
    كما هو واضح فى الصورة التالية


    وبلنسبة لتنصيب البرنامج سهل جدا NEXT ثم NEXT الخ


    ثانيا انشاء حساب خاص على البرنامج
    بعد تنصيبه ستجد في لوحته الأولى كلمة بهذا الشكل
    new user? get a new nick name
    كما هو واضح فى الصورة التالية

    اضغط عليها واملأ البيانات حتى تنتهي ثم سيدخلك للبرنامج .
    وهنا نكون قد انتهينا بحمد الله من التسجيل
    واصبح لدينا اسم مستخدم خاص بنا في البالتوك
    ثم بعد الدخول بالحساب الى البرنامج
    سيكون الشكل مثل الصورة التالية








    اتبع الخطوات كما هى موضحة فى الصور التالية لكى تصل للغرفة وتستمع لها










    هكذا وصلنا إلى النهاية أحبتي ،، أتمنى أن يكون الشرح واضحا
    وأي سؤال أو مشكلة لا تترددوا في طرحها
    انا على استعداد للشرح

    لكل من يريد المساعدة في دخول الروم



    ولكم مني التحية

  • #2

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أخي شقاوة
      الله يعطيك العافيه
      على الموضوع الرائع في غاية التميز

      ودي مع عطر وردي ..{
      ملآك العرب











      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ممكن ,,انا دخلت بس مالقيتش الكلمات اللي انتا كتبتها
        كمان انا معرفش له ابدا هل في رابط لدخول غرفة الاخ وسام عبد الله مباشر اتمنى من زمان ان احضر له مناضره لكن لا اعرف لهذا البرنامج

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاكم الله خير أخي شقاوة، مشكور، لكن الشرح مع الأسف معمول على إصدار قديم من البالتوك.
          أهلا وسهلا جول، سعداء بوجودك في منتدى الفرقان ونسأل الله أن يشرح صدرك للإسلام.
          بالنسبة لدخول الغرف في البالتوك الإصدار الحالي اضغطي على كلمة View All الموجودة أسفل القائمة، بذلك تتوجهي إلى الغرف كلها، ثم أكملي كما في شرح أخينا شقاوة، أعلم أنك قد تدخلين غرف النصارى، ولا مشكلة لدي في ذلك، لكن اسمعي من المسلمين ومن النصارى، لا تبني قناعات على كلام غرف النصارى فقط، وإن شاء الله ستري بنفسك أن غرف المسلمين ترحب بكل ضيوفها، بخلاف غرف النصارى التي يتميز أغلبها بالسب والشتم والسخرية.
          نسأل الله أن يوفقك للحق.
          Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 08-04-2011, 10:24 PM.
          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            شكرا لك ون على التوضيح
            نزلت البرنامج من مواقع اخرى
            ممكن سؤال /متى يحضر الاخ وسام يعني هو بيحضر يوميا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              شكرا لك ون على التوضيح
              نزلت البرنامج من مواقع اخرى
              ممكن سؤال /متى يحضر الاخ وسام يعني هو بيحضر يوميا
              أهلا بعودتك جول

              لم اتردد على البالتوك منذ فترة ولكن الشيخ وسام كان يحضر يوميا فى غرفة مسلم كريستيان دايلوج

              ادعو الله ان يهديك الى الحق
              البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
              http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
              متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
              http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

              مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
              متجدد

              http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gool مشاهدة المشاركة
                شكرا لك ون على التوضيح
                نزلت البرنامج من مواقع اخرى
                ممكن سؤال /متى يحضر الاخ وسام يعني هو بيحضر يوميا
                أهلا وسهلا جول
                أنا لا أعرف مواعيد تواجد الأخ وسام في الغرفة، وأتمنى منك تزورينا في غرفة ابن مريم رسول الله Ebn Maryam Rasoul Allah حيث أتواجد دائماً.
                بعدما تضغطي على كلمة فيو أل View All اكتبي اسم الغرفة في المربع الخاص بالبحث ستظهر لك الغرفة، اضغطي عليها مرتين.
                منتظرك هناك لتطرحي كل ما لديك؛ على المايك أو كتابة.
                אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  شكرا لكم
                  ان شاء الله انا متواجده

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    شكرا لكم
                    ان شاء الله انا متواجده
                    اهلاً وسهلاً بكِ

                    يشرفنا تواجدك يا فاضلة

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      عندي مشكلة بدخول الرومات

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      واخيرا اشغل البالتوك عندي وعرفت ادخل لكن ما بقدر ادخل الرومات

                      بدخل على view all ولما اختار الغرفة يفتح لي الإكسبلور ويطلب ادخل النكنايم والباسور

                      بكتبهم بتفتح صفحة غريبة ما لها علاقة بالغرفة


                      شو العمل

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X