إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ما مدى صحة خبر اصابة زكريا بطرس بسرطان خبيث ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ما مدى صحة خبر اصابة زكريا بطرس بسرطان خبيث ؟

    سمعنا هذا الخبر على منتديات ابن مريم وهناك تسجيل لمسلم يدعى الانصارى مشهور يقول فيه ان الخبر مؤكد وانه سمعه فى قناة الحياة نفسها فهل هذا معقول ؟
    وسمعت بيبو فى تسجيل اخر يؤكد الخبر ويقول انه توصل اليه عن طريق التجسس على ايميل زكريا بطرس ووعد بنشر الادلة قريبا وذكروا ان حجرته مغلقة على البال توك ايضا
    اخبار مثيرة وخطيرة فما مدى جديتها ؟؟

  • #2
    وهناك تسجيل لمسلم يدعى الانصارى مشهور
    يا أخي الشيخ الأنصارى من أكبر المناظرين على البالتوك .. فاعتقد انه يجب تعديل مشاركتك

    ثانيا : أكد بيبو للمرة الثانية أن الخبر الصحيح

    والعلم عند الله

    ولكن انتقام الله لابد أن يأتي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الإخوة الكرام
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أرجو أن نتريث فى ذلك الموضوع كما قال إخواننا فى البالتوك فربما تكون خديعة منهم وبعدها يدعون شفاءه ببركة المسيح عليه السلام أو العذراء مريم
      نرجو ألا نتعجل فى الأمر وهو عامة لن يؤثر شيئا فذلك الرجل بالنسبة إلينا يجب أن يكون على هامش التاريخ أو يكون خارج تفكيرنا أصلا
      نسياننا له أفضل

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل غدير
        الإخوة الكرام
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أرجو أن نتريث فى ذلك الموضوع كما قال إخواننا فى البالتوك فربما تكون خديعة منهم وبعدها يدعون شفاءه ببركة المسيح عليه السلام أو العذراء مريم
        نرجو ألا نتعجل فى الأمر وهو عامة لن يؤثر شيئا فذلك الرجل بالنسبة إلينا يجب أن يكون على هامش التاريخ أو يكون خارج تفكيرنا أصلا
        نسياننا له أفضل
        استنتاج عقلاني جداً....بارك الله فيك
        من الممكن ان تكون خديعة ولكن ان صدق الخبر فاني اتمنى من الله تعالى ان يرينا في زكريا بطرس المدلس البذيء الجبان عجائب قدرته

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          فعلا الاخ الانصارى اكبر مناظر وانا اسف انى لم ادعوه بما يليق به انا لم اكن اعرفه وانا اكن له كل احترام عن ظهر الغيب وبارك الله فيه وسدد خطاه باذن الله
          وانا اتمنى ان يكون الخبر صحيحا وقد سمعت من مدير شبكة منتديات ابن مريم نفسه فى مشاركة له ان الخبر اذيع على قناة الحياة فلعلها لا تكون خدعة ماكرة من هذا الملعون ليدعى انه شفلى بالبركة اليسوعية ام شىء من هذه التخاريف الكهنوتية ليشد الانتباه اليه اكثر واتمنى من الله ان يكون الخبر صحيحا ليشفى قلوب المسلمين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            موافق على هذا الرأى

            أنا موافق جدا على الراى القائل ان دى ممكن تكون خديعة ويرجعوا يقولوا بعد كده ان يسوع شفاه وقد أكد على هذا الكلام أخونا حليمو بارك الله فيه وهو أول من فطن لهذه الفكرة على حد علمى
            فنرجو عدم تضخيم الموضوع
            وعليه من الله ما يستحق

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              حسبنا الله ونعم الوكيل

              بارك الله فيكم أخوتي الكرام

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                حسبنا الله ونعم الوكيل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  جزاكم الله خيرا
                  ولكن انا مع الرأي انها ممكن تكون خدعه فعلا
                  وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    خديعه او ليست خديعه
                    انتقام الله اساسا موجود ولم يفطن اليه الا القليل
                    كل الاموال التي يصرفونها على قناة الحياه
                    وعلى المتنصرين
                    وعلى اعمالهم
                    زادت من عودة الشباب المسلم
                    و اسلام كثير من النصارى
                    الذين لم يهتموا يوما بالدين
                    الا عن سماع كلام زكريا بطرس
                    فهو يصرف امواله ضد معتقده
                    ولله الحمد على ذلك
                    وهذا ما ذكره الله تعالى


                    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ }الأنفال36


                    {فَلاَ تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ أَوْلاَدُهُمْ إِنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُم بِهَا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُونَ }التوبة55


                    {لَن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئاً أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ }المجادلة17
                    قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
                    www.new1world.jeeran.com

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X