السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواني اعضاء المنتدى
اولا انا عضوة جديده سجلت معاكم بالمنتدى
ومن خلال بحثي وجدت قسم بسم الله ماشاء الله
عن البالتوك وهذا يعتبر انجاز في منتداكم تفتقر اليه العديد من المنتديات
وايضا لاحظت منكم سرعه تجاوبكم مع مشاكل الاعضاء
فوددت ان اطرح مشكلتي ...
اخواني انا عندما افتح البالتوك يفتح معي طبيعي ولاكن هناك نافذه
تظهر لي تتمنعني من التحكم او الظغط على اي خانه في اللسته
النافذه مكتوب فيها هاي ..... ا((ليوزر تبعي في البالتوك))
وفيها خانتين على اليسار
الاولى فيرفيكشون كود >>> ااتمنى اني اصبت في قرائتها
والثانيه نيو ايميل ادرس بصراحه لاول مره تظهر لي
خلال الاسبوع هذا بالرغم انني ادخل البالتوك من فتره ولاتظهر لي ولم افهمها
اه نسيت عملت اكثر من نك نيم وكلها نفس الحاله اول مره ادخل باليوزر عادي
ادخل لرومات البالتوك ولاكن عند المعاوده مره اخرى لااستطيع الدخول الا بتعبئتها
وانا لا اعرف ماذا اضع فيها
ارجو الافاده
كيفكم اخواني اعضاء المنتدى
اولا انا عضوة جديده سجلت معاكم بالمنتدى
ومن خلال بحثي وجدت قسم بسم الله ماشاء الله
عن البالتوك وهذا يعتبر انجاز في منتداكم تفتقر اليه العديد من المنتديات
وايضا لاحظت منكم سرعه تجاوبكم مع مشاكل الاعضاء
فوددت ان اطرح مشكلتي ...
اخواني انا عندما افتح البالتوك يفتح معي طبيعي ولاكن هناك نافذه
تظهر لي تتمنعني من التحكم او الظغط على اي خانه في اللسته
النافذه مكتوب فيها هاي ..... ا((ليوزر تبعي في البالتوك))
وفيها خانتين على اليسار
الاولى فيرفيكشون كود >>> ااتمنى اني اصبت في قرائتها

والثانيه نيو ايميل ادرس بصراحه لاول مره تظهر لي
خلال الاسبوع هذا بالرغم انني ادخل البالتوك من فتره ولاتظهر لي ولم افهمها
اه نسيت عملت اكثر من نك نيم وكلها نفس الحاله اول مره ادخل باليوزر عادي
ادخل لرومات البالتوك ولاكن عند المعاوده مره اخرى لااستطيع الدخول الا بتعبئتها
وانا لا اعرف ماذا اضع فيها
ارجو الافاده
