بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله رب العالمين ، و الصلاة و السلام على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم.
حيث انى جديد العهد بالبال توك اود ان اذكر ان الاخوة فى الغرف الطاهره غرف أهل السنة و الجماعه جعلنا الله منهم يأكدون ان الدخول فى غرف السب و الانحطاط غرف النصارى لا يجوز و محرم ،و حيث انى تجولت فى غرف البال توك قبل سماع هذا التنبيه و دخلت غرف لهم و سمعت السب و التشكيك و هذا الكذب زاتنى ايمانا و توحيدا ، و حيث انهم يتحدثوا عن أشياء كثيرة و يحرفونها وجب علينا ان نفند ما يقومون به من مناقشات ، أقصد ان نأتى بالموضوع المثار عندهم و نفنده بأذن الله تعالى و عونه ، و أضرب لكم مثلا أخوتى ، حيث انى دخلت لهم حوالى اربع مرات ، فى احدى المرات كانوا يتحدثون عن الجنه التى وعد الله بها المسلمين و لا اكرر ما قيل و يمكن ان نفند الافترائات فى هذا الموضوع .
و اعلم و لله الحمد ان لنا مجاهدون واقفون على هذا الثغر يدافعون عن ديننا القيم فى البال توك وجب علينا الوقوف بجانبهم و لهذا تم أنشاء قسم خاص بالبال توك ، و لا أريده مجرد قسم لانتصاراتنا و نقل اخبار هزائمهم فقط و لكن لفتح باب النقاش و التفنيد لما يقال عندهم.
و انقل لكم اخوتى مفهوم البال توك عندهم من احد مواقعهم السفله..................... (يعني أنا في يوم من الأيام تمنيت إن أنا أروح السعودية وأخدم فعملت جواز سفر من غير العمه ومكتبتش اسمي فيه القمص ذكريا كتبت ذكريا بطرس وحاولت مرارا إن أنا أروح أخش السعودية عشان بس أُوجد هناك في الجو وأغزو المكان وماكانش إرادة ربنا ... يعني ما كانش فكر ربنا فلما جاءت التكنولوجيا عملوا البال توك فدخلنا السعودية دخلت قلب مكة ... دخلنا المدينة غير المنورة فلينا ناس مؤمنين في مكة .. مسيحي سعودي على البال توك ودة لي جلسات ملتزمة على البال توك برضه .. أيضا أتكلم مع أستاذ شيخ من جامعة فيصل في مكة خدنا يومين حوار .. الحوار كان بيمتد إلى حوالي الخمس ساعات 800 كمبيوتر في الروم طبعا كل كمبيوتر بحوالي عيلة على الأقل في 800 في 5 بحوالي 4000 فرد عمرها ما بتكرر .............. )
و هذا كلام الكاذب زكريا بطرس المحترق فى نار جهنم ان شاء الله تعالى ، فهو يعتبر البال توك فتح صليبى و لكن هيهات و الله غالب امره ، و فقنا الله تعالى لما فيه صالح الدين .
الحمد الله رب العالمين ، و الصلاة و السلام على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم.
حيث انى جديد العهد بالبال توك اود ان اذكر ان الاخوة فى الغرف الطاهره غرف أهل السنة و الجماعه جعلنا الله منهم يأكدون ان الدخول فى غرف السب و الانحطاط غرف النصارى لا يجوز و محرم ،و حيث انى تجولت فى غرف البال توك قبل سماع هذا التنبيه و دخلت غرف لهم و سمعت السب و التشكيك و هذا الكذب زاتنى ايمانا و توحيدا ، و حيث انهم يتحدثوا عن أشياء كثيرة و يحرفونها وجب علينا ان نفند ما يقومون به من مناقشات ، أقصد ان نأتى بالموضوع المثار عندهم و نفنده بأذن الله تعالى و عونه ، و أضرب لكم مثلا أخوتى ، حيث انى دخلت لهم حوالى اربع مرات ، فى احدى المرات كانوا يتحدثون عن الجنه التى وعد الله بها المسلمين و لا اكرر ما قيل و يمكن ان نفند الافترائات فى هذا الموضوع .
و اعلم و لله الحمد ان لنا مجاهدون واقفون على هذا الثغر يدافعون عن ديننا القيم فى البال توك وجب علينا الوقوف بجانبهم و لهذا تم أنشاء قسم خاص بالبال توك ، و لا أريده مجرد قسم لانتصاراتنا و نقل اخبار هزائمهم فقط و لكن لفتح باب النقاش و التفنيد لما يقال عندهم.
و انقل لكم اخوتى مفهوم البال توك عندهم من احد مواقعهم السفله..................... (يعني أنا في يوم من الأيام تمنيت إن أنا أروح السعودية وأخدم فعملت جواز سفر من غير العمه ومكتبتش اسمي فيه القمص ذكريا كتبت ذكريا بطرس وحاولت مرارا إن أنا أروح أخش السعودية عشان بس أُوجد هناك في الجو وأغزو المكان وماكانش إرادة ربنا ... يعني ما كانش فكر ربنا فلما جاءت التكنولوجيا عملوا البال توك فدخلنا السعودية دخلت قلب مكة ... دخلنا المدينة غير المنورة فلينا ناس مؤمنين في مكة .. مسيحي سعودي على البال توك ودة لي جلسات ملتزمة على البال توك برضه .. أيضا أتكلم مع أستاذ شيخ من جامعة فيصل في مكة خدنا يومين حوار .. الحوار كان بيمتد إلى حوالي الخمس ساعات 800 كمبيوتر في الروم طبعا كل كمبيوتر بحوالي عيلة على الأقل في 800 في 5 بحوالي 4000 فرد عمرها ما بتكرر .............. )
و هذا كلام الكاذب زكريا بطرس المحترق فى نار جهنم ان شاء الله تعالى ، فهو يعتبر البال توك فتح صليبى و لكن هيهات و الله غالب امره ، و فقنا الله تعالى لما فيه صالح الدين .

îن îëéىهْ نçمùهْ?