بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
عمل بسيط إن شاء الله يكون أجره عظيم
قم بنسخ هذه الإسطوانة
ووزعها في كل مكان
على اقاربك واصحابك وجيرانك
ووزعها في معرض الكتاب ايضاً
اسطوانة اتصالات الأخ وسام عبد الله بكهنة الكنيسة الأرثودكسية القبطية
عمل بسيط إن شاء الله يكون أجره عظيم
قم بنسخ هذه الإسطوانة
ووزعها في كل مكان
على اقاربك واصحابك وجيرانك
ووزعها في معرض الكتاب ايضاً
اسطوانة اتصالات الأخ وسام عبد الله بكهنة الكنيسة الأرثودكسية القبطية


îن îëéىهْ نçمùهْ?