إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مساعدة في برنامج الأقصى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مساعدة في برنامج الأقصى



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياكم الله

    عندي مشكله



    بعد عمل ريكفري للجهاز لايشتغل برنامج الأقصى

    مع العلم البرنامج كامل

    واستخدمت كذا نسخة بدون فائدة

    وايضا ً

    قمت بتثبيت البرامج المساعدة له

    ولكن للأسف ما اشتغل

    والأكسس مثبت ع الجهاز

    هذه صورة الرسالة



    والملف الظاهر في الصورة موجود عندي ووضعته في مجلد السيستيم 32

    وايضا ً ما نفع ..

    فمن لها ..يا اخواني ..؟؟

  • #2
    No One

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X