
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله
عندي مشكله
بعد عمل ريكفري للجهاز لايشتغل برنامج الأقصى
مع العلم البرنامج كامل
واستخدمت كذا نسخة بدون فائدة
وايضا ً
قمت بتثبيت البرامج المساعدة له
ولكن للأسف ما اشتغل
والأكسس مثبت ع الجهاز
هذه صورة الرسالة

والملف الظاهر في الصورة موجود عندي ووضعته في مجلد السيستيم 32
وايضا ً ما نفع ..
فمن لها ..يا اخواني ..؟؟

îن îëéىهْ نçمùهْ?