السلام عليكم ورحمه الله
حياكم الله وبياكم اخوتى الاعزاء نسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعل عملنا كله صالحا ولوجههه كاملا
اما بعد
لقد لاحظت ظاهره غريبه جدا على البالتوك ان لا يوجد احد يناقشاسلاميات يناقشوا اما نصرانيات فى الغرف المسلمه او اسلاميات فى الغرفه النصرانيه ووجد ايضا ان كثيرا من الاخوة على البالتوك لا يستطيعوا الرد الا على النصرانيا واذا سال نصرانيى سؤال اسلاميات لا احد يجيب الا واحد.................هو الوحيد الذى اثبت براعته فى الرد على الشبهات الاسلاميات هو .........................الدكتور ايجى ونر ........... رغم ان لا يوجد له بروباجندا على البالتوك الا انه يجاهد من اجل الله فى هذا المجال بدون منافس له فيجب اخوتى فى الله يجب ان نتعلم كيف نرد فى ديننا وليس مهاجمه فقط:( ................وفى الختام انا ادعوكم ان نتعلم معا كيف نرد على النصارى فى ديننا اما بالقراءه ا التعلم من شخص مثل الدكتور ايجى ونر فى غرفته اـأـهmoslim chirstian we have the answer اـاـه ومن يجد رد على هذا الامر فليناقشنى فى هذا الامر وفى النهايه احمد الله واثنى عليه وجزاكم الله خيراD


îن îëéىهْ نçمùهْ?