السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حوار للأخ وسام مع نصرانى مغربى يدعى انه كان مسلم وتنصر حول لاهوت السيد المسيح.
ملحوظة مهمة:
يدعى معظم نصارى البالتوك والمنتديات إنهم كانوا مسلمين وتنصورا !!!
وستجدوا الكثير من القصص المفبركة التى يدعوا فيها النصارى (المسلمين سابقا) بظهور السيد المسيح وأعطاهم الحرية المزعومة!!
قشعريرة مسكت فيهم ...وأظن ان القشعريرة قفشت فى دماغهم!!
حجم التسجيل بسيط لا يتعدى الـ 4 ميجا.
رابط مباشر.
رابط التحميل:
http://muslimchristiandialogue.com/audio/dialogue/arabic/moroc-kzab-wesam.rm
لا تنسونا من صالح دعائكم.

îن îëéىهْ نçمùهْ?