إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الرد علي كتاب فترة اليقين في حياة الصادق الأمين ج 1 للدكتور إبراهيم عوض

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الرد علي كتاب فترة اليقين في حياة الصادق الأمين ج 1 للدكتور إبراهيم عوض

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هذا كتاب يرد فيه الدكتور إبراهيم عوض علي كتاب آخر من كتب خليل عبد الكريم ألا و هو كتاب "فترة التكوين في حياة الصادق الأمين " و هو كتاب يدعي فيه كاتبه أنه أتي بما لم يأت به أحد قبله حول أمور في حياة الرسول رغم أنه سبقه في نفس الطرح كتاب قس و نبي و كاتبه من النصاري و لذلك رد الدكتور في ثنايا الكتاب علي هذا الأخير و إن لم يكن بإسهاب
    هذه المشاركة هي الجزء الأول من الكتاب


    و تحياتي الخاصة لأخي العزيز المهتدي و مشاركته في ظهور هذه النسخة الألكترونية من الكتاب من خلال شرحه عن كيفية عمل كتاب بصيغة بي دي اف

  • #2
    الأخ الكريم كرم .. السلام عليك ورحمــة الله

    بعد نزول الكتاب فتحته فوجدته 65 صفحة فقط .. ويبدو الكلام موصولاً ولم ينته الكتاب عند هذه الصحفة !!

    أرجو الإفادة بسبب ذلك ؟
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
      أنا أسف أخي العزيز
      و لكن عذري أن الإسكانر الذي صورت به هذه 63 صفحة ليس ملكي بل كنت مستعيره من أحد الأخوة و استرده فاجأة لحاجته إليه في عمله مع وعد بإرجاعه سريعا فأحببت أن أقوم برفع ما قمت بتصويره و لاحظ حضرتك أني بسبب هذا كتبت في العنوان ج 1 أي الجزء الأول و التقسيم هذا ليس من عمل الكاتب و لكن أنا قمت به بسبب مشكلة الاسكانر
      و بإذن الله قريبا أكمل بقية الكتاب
      و تقبل تحياتي
      Last edited by Karam_144; 01-02-2006, 10:59 AM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الأخ الكريم ... وفقك الله إلى إتمام الكتاب .. وشكرا لاهتمامك
        كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
        الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
        14 درســـــــا .
        http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
        خواطر حول الوهابية pdf

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاينــد
          الأخ الكريم ... وفقك الله إلى إتمام الكتاب .. وشكرا لاهتمامك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاينــد
            الأخ الكريم ... وفقك الله إلى إتمام الكتاب .. وشكرا لاهتمامك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X