إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كورس انجليزى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كورس انجليزى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,فى الحقيقة رغم ان مستواى فى الانجليزية متقدم والحمد لله
    الا اننى اثرت البحث عن كورس انجليزي جيد لكى اكون متقن للغة ,والحمد لله وجدته و جارى التحميل وهذه صورة الكورس


    ودى روابط الاسطوانات
    setup


    lets start


    basic 1


    basic 2


    basic 3


    inter media 1


    inter media 2


    inter media 3


    advanced 1


    advanced 2


    advanced 3


    review

    The Executive


    password: taha


    * ملحوظة هامة : بعد تحميل الإسطوانات يجب تغير الإمتداد من


    mpg to nrg


    * الإسطوانة الأولي تستخدم لعمل سيت أب للملفات وبدونها لن يعمل الكورس ,يتم تشغيل الكورس من خلال برنامج الديمون تول.
    الموضوع منقول والرابط http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=111046

    على فكرة الموقع لا يدعم استكمال التحميل ,ولكن بالصدفة بعد مانزلت شريط ميجا ابلود اصبح يدعم استكمال التحميل مع برنامج انترنت داونلود مانجر
    كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

  • #2
    بارك الله فيك اخى احمد ونفع بك
    مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X