سبحان الله.
و الله ما توقعت أن أرى في هذا المنتدى من يوافق على هذه البدعة .
كيف يخطب في الناس من لا يجوز له أن يأمهم ؟
لو ركزت في كلامه و اسلوبه لأدركت أنه لا يفهم ما يقول.
إنه لا يغضب و يفرح حسب ما يقول . إن مشاعره محايدة و لكنه فقط يرفع صوته أو يخفضه ليعطيك الإنطباع بذلك.
و قد قال والده أنه يحفظ الخطبة في شهر كامل .
و قال أنه يحفظ حتى اسلوب الإلقاء .
و عندما سؤل في البيت بيتك عن موضوع الخطبة التي ألقاها ، لم يفهم و لم يستطع الإجابة .
بالله عليكم ، ألا يحق للمستمع أن يستوضح من الخطيب عما لبس عليه ؟
من المضحك المبكي أنه يذكر في خطبته حديث و ينطق الرويبضة .
الهم إني بريئ إليك مما فعل السفهاء و لو عن جهل.
و الله ما توقعت أن أرى في هذا المنتدى من يوافق على هذه البدعة .
كيف يخطب في الناس من لا يجوز له أن يأمهم ؟
لو ركزت في كلامه و اسلوبه لأدركت أنه لا يفهم ما يقول.
إنه لا يغضب و يفرح حسب ما يقول . إن مشاعره محايدة و لكنه فقط يرفع صوته أو يخفضه ليعطيك الإنطباع بذلك.
و قد قال والده أنه يحفظ الخطبة في شهر كامل .
و قال أنه يحفظ حتى اسلوب الإلقاء .
و عندما سؤل في البيت بيتك عن موضوع الخطبة التي ألقاها ، لم يفهم و لم يستطع الإجابة .
بالله عليكم ، ألا يحق للمستمع أن يستوضح من الخطيب عما لبس عليه ؟
من المضحك المبكي أنه يذكر في خطبته حديث و ينطق الرويبضة .
الهم إني بريئ إليك مما فعل السفهاء و لو عن جهل.


îن îëéىهْ نçمùهْ?