سبحااااااااااان الله!!!!
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
محاضرة لأصغر داعية في العالم _خمس سنوات
Collapse
X
-
محاضرة مؤثرة من (الشيخ) مسلم سعيد - خمس سنوات و11 يوم ـ تبعث الأمل في النفوس ..
أنصح الجميع بمشاهدتها.(( قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ))
أكاديمية حـفاظ الوحـــيين ...... الأكاديمية الإســلامية المفتوحة
ملتقــى أهــل الحــديث
الشبــكة النسـائية العالميـة ...... **(.. أنـا مســـلمة ..)**
-
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
سبحان الله .. قوة الكلمة و الأسلوب .. و الثقة في النفس .. أسأل الله أن يجعله قرة عين لوالديه .. و أن ينفع به الإسلام و المسلمين .. و كما هو مكتوب في الموقع " فهلا كان قدوة صالحة يقتدي به أبناءنا " .. بل أيضا هلا كان قدوة صالحة يقتدي به ثلة من شبابنا ..
جزاك الله كل خير أختنا الفاضلة رفيده بنت الحارث و جعله في ميزان حسناتك ..ذكر أخونا الشيخ أحمد عكاري حفظه الله و وفقه : وقف كاستن يوسته (رئيس تحرير صحيفة يولندس بوستن المسيئة) بعد اجتماعنا به في شهر يناير قائلا: (أنا ملحد وأظن أن الدين يملأ حيزا أكبر من اللازم في الحياة العامة، ولكنني ما كنت أظن أو أتخيل بأن هذه الأمم ستتحرك بسبب رسومات عن محمد (عليه الصلاة والسلام)، وإني بدأت أهتم بحياة محمد).
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
وجزاكمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الإسلامالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
سبحان الله .. قوة الكلمة و الأسلوب .. و الثقة في النفس .. أسأل الله أن يجعله قرة عين لوالديه .. و أن ينفع به الإسلام و المسلمين .. و كما هو مكتوب في الموقع " فهلا كان قدوة صالحة يقتدي به أبناءنا " .. بل أيضا هلا كان قدوة صالحة يقتدي به ثلة من شبابنا ..
جزاك الله كل خير أختنا الفاضلة رفيده بنت الحارث و جعله في ميزان حسناتك ..طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
wonderful gift
May Allah protect and bless him ,sob7an Allah how come he got this ability to understand then communicate this valuble meanings in front of a lot of people with that self confidence that a lot of men dont even have ,kids in the same age dont know anything except candy and play stations
, I am wondering what kind of man he will be years later, please excuse me of writing in english as i dont know why the arabic letters dont display correctly at this forum,jazakom Allah kol khayr
îن îëéىهْ نçمùهْ?





îن îëéىهْ نçمùهْ?