إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شعارُ الفاتيكان .. النجاسة من الإيمان !!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شعارُ الفاتيكان .. النجاسة من الإيمان !!

    شعارُ الفاتيكان .. النجاسة من الإيمان !!


    نبذة مختصرة عن المحاضرة : فقد عاشت أوروبا في عصورها المظلمة تحت رحمة ! هذين المَثَلَين : الجهل رأس العبادة, والقذارة من الإيمان !!, فذلك الذئب العجوز, والأحمق المُطاع يَعلَم هو ورجال دينه أنهم يأمرون أتباعهم بأن يتخلوا عن عقولهم عند دخول كنائسهم, وأما نحن المسلمين فنجعل أحذيتنا ونِعَالَنَا فقط خارج مساجدنا !؛ .. فعقول كالأحذية .. كذا يُضرب المثل!!

    عناصر المحاضرة :
    مهمة ورسالة المسيح عليه السلام.
    إلى من أُرسل المسيح عليه السلام؟
    لماذا انتسبت خراف الغرب الضالة إلى المسيح عليه السلام؟
    ماذا يفعل هذا البندكت في الفاتيكان؟!
    أبشر يا هذا بما يسوؤك.
    { وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ }. [الأنبياء : 107]
    تقسيم الناس إلى كلاب وخنازير وخراف وماعز!!!
    { وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيراً وَنَذِيراً وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ }. [سبأ : 28]
    { قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ }. [آل عمران : 64]
    سؤالات إلى بندكت الفاتيكان ! مشفوعة بأجوبتها!!!
    بعض الأكاذيب التي افتراها بندكت الفاتيكان ! على نبينا صلى الله عليه وسلم.
    من هم أَكَلَة لحم الخنزير؟!
    إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت.
    نهضة الغرب من أين؟!
    (( قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ))


    أكاديمية حـفاظ الوحـــيين
    ...... الأكاديمية الإســلامية المفتوحة
    ملتقــى أهــل الحــديث
    الشبــكة النسـائية العالميـة ...... **(.. أنـا مســـلمة ..)**
Working...
X