إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نشيد رائع جدااحببت ان اسمعكم اياه ،أتمنى ان يعجبكم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نشيد رائع جدااحببت ان اسمعكم اياه ،أتمنى ان يعجبكم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وال وصحبه ومن والاه
    احببتكم يا اخواني ان تستمعوا لهذه القصيدة او النشيدة الرائعة جدا لمشاري العرادة
    بعنوان فرشي التراب
    اللهم نسألك ان تجعلنا ممن يكون فرشهم روضة من رياض الجنة .

    <div align="center"><embed SRC=http://www.soulofislam.com/Box/Anashed/Ya_Rajaeey_3/4_Farshey_Al_Turab.rm type="audio/x-pn-realaudio-plugin" CONSOLE="Clip1"CONTROLS="ImageWindow,ControlPanel, StatusBar" HEIGHT="230" WIDTH="240"AUTOSTART="false"></embed>

    save target asللتحميل اضغط يمين ثم



    <div align="center">فرشي التراب يضمني وهو غطائي
    .........................حولي الرمال تلفني بل من ورائي

    واللحد يحكي ظلمة فيها إبتلائي
    ............................والنور خط كتابه إنسي لقائـي


    والأهل أين حنانهم باعوا وفائـي
    ...............................والصحب أين جموعهم تركوا إخائي
    والمال أين هنـاءه صـار ورائـي
    ...............................والإسم أين بريقـه بيـن الثنـاء

    هذه نهاية حالي فرشي التراب

    والحب ودع شوقه وبكى رثائي
    .........................والدمع جف مسيره بعد البكاء

    والكون ضاق بوسعه ضاقت فضائي
    ...........................فاللحد صار بجثتي أرضـي سمائـي

    هذه نهاية حالي فرشي التراب

    والخوف يملأ غربتي
    ................والحـزن دائـي
    أرجو الثبات وإنه
    .................قسمـا دوائــي

    والرب أدعوا مخلصا أنت رجائي
    ...........................أبغي إلاهي جنة فيهـا هنائـي </div>

    اللهم لك الحمد والفضل والمنة
    اللهم ارحمنا وموتى المسلمين
    <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>اذا الله لم يعذرك فيما ترومه فما الناس الا عاذل او مؤنب </span></span></span>

  • #2
    ماشاء الله أختى بارك الله لكى وجزاكى الله خيرا

    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      هذه الأنشودة من أروع ما سمعت .. كذلك أنشودة ( يا رجائي ) من نفس الشريط ( الجزء الثالث ) ..

      فجزاكم الله خيراً ..

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله واله وصحبه ومن والاه
        وجزاكم الخير اخي عمرو بن العاص
        وتنفيذا لما قاله الاخ شاليش جزاه الله خيرا
        هذا رابط فيه شريط رجائي بما فيه من اناشيد الحمد لله وغيرها
        .

        هـــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــا

        دعائكم
        <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>اذا الله لم يعذرك فيما ترومه فما الناس الا عاذل او مؤنب </span></span></span>

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أنشوده روووووعة ...

          يعطيك العافية...


          تحياتي.....

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم

            والحمد والصلاة والسلام علي اشرف خلق النبي الامي وعلي اله وصحبة وسلم وبعد

            جزاكم الله خيرا علي تلك الانشدة الطيبة وذكرتني بانشودة طيبة للغاية احبها وهي تحت اسم بقراني

            والله من وراء القصد ةوهو يهدي السبيل
            شبكة الحقيقة الاسلامية للحوار مع غير المسلمين
            <a href=\'http://trutheye.com\' target=\'_blank\'><img src=\'http://www.trutheye.com/trutheyebanner.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></a>

            <span style=\'color:0000CC\'><span style=\'font-family:Tahoma\'>انت المشاهد لمشاركاتي رقم </span></span>
            <a href=\'http://rightstats.com/cgi-bin/counter.asp?cid=46365\' target=\'_blank\'>http://rightstats.com/cgi-bin/counter.asp?cid=46365</a>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              الله يعافيكم ويحفظكم اخونا
              اللهم صلي على سيدنا محمد السراج المنير
              وعلى اله وصحبه اجمعين
              <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>اذا الله لم يعذرك فيما ترومه فما الناس الا عاذل او مؤنب </span></span></span>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X