إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مناظرة العصر بين الشيخ مازن و القمص زكريا بطرس

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مناظرة العصر بين الشيخ مازن و القمص زكريا بطرس

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أقدم لكم أخواني و أخواتي مناظرة العصر بين الشيخ مازن و القمص زكريا بطرس و التي دارت أحداثها قريباً حول موضوع الصلب في القرآن و الإنجيل .

    لتنزيل المناظرة قم بالضغط على الزر الأيمن للماوس و اختيار Save Target As لتحميل الملف . . .
    <div align="center">

    الجزء الأول
    الجزء الثاني
    الجزء الثالث

    </div>
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

  • #2
    دى حصلت امتى دى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اصلى مادخلتش البالتوك من فترة و يظهر ان فى تطورات بتحصل من ورايا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الله أكبر نروجو من الجميع الإستماع الى هذه المناظره لأنها بجد بتحتوى على فضائح وفضائح وفضائح لهذا المضلل


      بارك الله فى الشيخ مازن
      <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يا إخواني انتم مش عايشين في الدنيا &#33;&#33;

        مؤخراً ، قام د. إيجي وينر بمناظرة زيكو بطرس و إفحامه في مناظرة مشهورة و بعدها بفترة قصيرة ناظره الشيخ مازن و أحرجه و جعله سخرية البال توك كله

        يقول النصارى أن القمص زكريا بطرس كان مستهين بالشيخ مازن عشان كده ما رضاش ينزل بكل ثقله &#33;&#33; و في آخر تصريح للقمص قال أن لديه ردود مفحمة لكل الأسئلة التي أحرجه بها د. إيجي وينر و الشيخ مازن و لكنه لا يحب إحراج الناس &#33;&#33; :blink: :blink:

        و بهذه المناسبة ندعو الله أن يشفي القمص زكريا بطرس و الذي أصابه المرض بعد المناظرتين و ما زال ملازماً للفراش . . ندعو له بالشفاء العاجل &#33;
        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          طيب فين المناظره بتاعت إيجي وينر
          وبعدين أنت بتضحك على أيه وبتقول إننا مش عايشين فى الدنيا إذا أنا عارف الشخص الذى قال لك على الوصله بتاعت مناظرة مازن وزيكو
          <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أنا أعرف مناظرة دكتور ايجى ، على فكرة دكتور ايجى يبقى جارى و حبيبى احنا الاتنين اسكندرانية

            بس مناظرة الشيخ مازن جديدة عليه و يظهر انى بقيت عامل زى الأطرش فى الزفة :blink:

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              طيب فين المناظره التى عمالين تتكلمو عليها واحد يقولى جارى والثانى يقولى مش عارف أيه أنا عايز المناظره وخلاص
              <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم و رحمة الله
                لقد قمت بتحميل الجزء الأول من المناظره و لكنه لا يعمل,نرجو ألأفاده دكتور هشام؟
                <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Optima\'>اخرج معهم فاقض بينهم بالحق فيما اختلفوا فيه</span></span></span>
                <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Optima\'>أبو عبيده بن الجراح</span></span></span>

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

                  أخي الفاضل محمود ، الملف يعمل بكل كفاءة ، ربما العيب في الريال بلاير ؛ فلو أنت تستعمل ريال بلاير جي 2 ربما لن يفتح الملف لأن هذا الإصدار - على ما يبدو - ناقص و لا يعمل بصورة جيدة . أو ربما المشكلة في التحميل فحاول تنزيل الملف مرة أخرى .

                  و الله أعلم &#33;

                  يا أخ عمرو ، مناظرة د. إيجي غير مسجلة و لكن الأخ الجامع ربما يستطيع إيجاد جزء منها .

                  أما انت يا أخ ساري ، ليس عندي لك إلا "انظر حولك"

                  يا جماعة ادعو للقمص زيكو بالشفاء العاجل حتى يواصل سلسلة الهزائم و الردود المفحمة
                  قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    لقد قمت بتحميل المناظره مره أخرى د/هشام و لكن لايزال هناك عطل فى الجزء الأول فقط فما هى الا دقيقتين من بدء تشغيله ثم يقف لعل هناك عطل ما,نرجو ألأفاده نظرا لأهميه المناظره؟و جزاكم الله عنا خيرا.


                    و اذا كان هناك أحدا من ألأخوه تمكن من ألأستماع الى الجزء ألأول فليخبرنى لعل العطل من عندى.
                    <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Optima\'>اخرج معهم فاقض بينهم بالحق فيما اختلفوا فيه</span></span></span>
                    <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Optima\'>أبو عبيده بن الجراح</span></span></span>

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أنا عندي عطل ولكن في الجزئين الأول والثالث :(

                      ولكن الجزءالثاني يعمل بدون مشاكل

                      فأرجوا التوضيح

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        يبدو أن هناك عطل فعلاً في الملفات المنزلة &#33;&#33; و لكن يمكنكم الاستماع للمناظرة مباشرة بدون تحميل من شبكة الحقيقة الإسلامية بدون مشاكل إن شاء الله .

                        انت على حق يا أستاذ محمود و فالملف الأول يعمل لمدة دقيقتين فقط و هو ما خدعني و كذلك الملف الثالث يعمل حتى منتصفه فقط &#33;&#33;

                        على أية حال يمكن الاستماع للمناظرة بدون حفظ على القرص الصلب من الموقع مباشرة
                        http://www.trutheye.com/soind/sounds.php?shareet=84
                        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          للأسف يا د/هشام العطل نفسه على شبكه الحقيقه,,,,,,,,,
                          <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Optima\'>اخرج معهم فاقض بينهم بالحق فيما اختلفوا فيه</span></span></span>
                          <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Optima\'>أبو عبيده بن الجراح</span></span></span>

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            لا حول و لا قوة إلا بالله &#33;

                            إيه النحس ده &#33;
                            قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بالمناسبه يا د/هشام من هو القس بيجنينج؟و هل هناك و سيله أخرى لأيجاد هذه المناظره أو أى مناظره؟
                              <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Optima\'>اخرج معهم فاقض بينهم بالحق فيما اختلفوا فيه</span></span></span>
                              <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Optima\'>أبو عبيده بن الجراح</span></span></span>

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X