إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كتاب أدلة اليقين

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كتاب أدلة اليقين

    بسم الله .. والحمد لله ..

    إخوتى الكرام .. أطلب مساعدتكم !

    عندى كتاب جليل ، لكن به صفحات مشوهة لا تكاد تستطيع قراءة كلماتها ، والمطلوب أن يمدنا أحد الإخوة الأفاضل بهذه الصفحات الناقصة ، وله عند الله خير الثواب .

    أما الكتاب فهو : (أدلة اليقين فى الرد على مطاعن المبشرين والملحدين) ، تأليف :
    محمد شوقى عبد الرحمن الجزيرى ، الطبعة الأولى سنة 1996م ـ دار الإرشاد للطباعة والنشر ، وتقع فى 352 صفحة .

    وأما الصفحات الناقصة فهى تقع من أول ص (66) إلى آخر ص (79) .

    جزى الله خيراً من مد لنا يد العون والمساعدة !

  • #2
    ألا يوجد هذا الكتاب منشوراً أو للتحميل على الشبكة ؟

    أنا واثق أنه لدى إخوة عديدون هنا و لكني لم استطع - حتى الآن - العثور عليه رغم البحث منذ سنوات عديدة !
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أبشروا إخوانى قريباً إن شاء الله فى مخطط عبقرى يقوم به مجموعه من الإخوة لجمع كل كتب حوارات الأديان ورفعها فى شكل ملفات pdf

      من يريد المشاركة

      إرفعوا إيديكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ملفات تنسيق وورد أفضل كثيراً !
        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ملفات البى دى إف ستسهل المهمة كثيرا جدا أكبر عيب لها هو أنه لن يمكنكم الإقتباس منها

          الفكرة هو سحب الكتب على سكانر ووضعها بترتيب ما داخل البرنامج الذى يصنع ملفات البى دى إف

          عندى منه نسخة تجريبية سأحاول أجد الكراك لها

          وبهذا يكون عندنا جميع لكتب بأقل مجهود

          لأن فى كتب من الصعب بل يكاد يكون مستحيلاً نسخها بمجهود فرد واحد فى حين أنها مهمة جداً والمواقع الإسلاميه عندها عجز فى نوعية الكتب الخاصة بحوار الأديان

          ولذلك وجب علينا أن نمدها نحن بهذا الشىء

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            نحن نفضل الكتب المتاحة للاقتباس و النقل .. عموماً أنا ممكن أوفر كتاب إفحام اليهود بتنسيق وورد ، هل تريدونه أم أنه موجود فعلاً ؟
            قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              يا دكتور هشام

              شىء خير من لا شىء يعنى نفضل قاعدين مربعين إيدينا لغايه ما نخلص كتاب ياخدله شهر ولا شهرين كتابه ولا نحل العجز بحيث إن كل الكتب تكون موجوده على النت وبعدين نفكر فى موضوع الكتابه

              بالنسبة لكتاب إفحام اليهود فأرجوا تزويدى به

              أظن أنه كان عندى على الكمبيوتر بس ضاع

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                حسنٌ ... تستطيع الانتظار حتى أكتبه لك
                قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  نستوا طلب أستاذ متعلم .... و الله تمنتي لو كنت أستطيع مساعدتك يا اخي الكبير متعلم ....


                  انا عندي سكانر و انا بالخدمة ... بس ما عندي الكتب ... فكيف أساعدكم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    السلام على من اتبع الهدى

                    أخى الجامع أعتقد أن فكرة سحب الكتب على سكانر وتوفيرها على ملفات PDF فكرة رائعة لتوفير هذه الكتب بالسرعة اللازمة.

                    ولكنها لا تغنى عن الملفات المكتوبة على الورد.

                    أرجوا أن تتحقق هذه الفكرة داعيا الله لكم بالتوفيق

                    ولكن بشرط الا تكون هذه الفكرة على حساب الكتابة

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      جزى الله خيراً أخانا الحبيب أبا عمران .. تستطيع المساعدة بالدعاء بظهر الغيب إن شاء الله .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        طلب أستاذ متعلم جاهز إن شاء اللله على بليل بيكون تحت النظر

                        وبارك الله فيكم

                        من سيشارك

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          الكتاب من صفحة 66 الى79

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            أخى الكريم آدم ..

                            كلمات الشكر عاجزة عن الكشف عن شعورى بالمنة لصنيعك .. الصفحات التى تفضلت بتصويرها هى نفس الصفحات المطلوبة بالضبط .

                            جزاك الله كل خير .. وزادك من كل بر .. وكتب فى قلبك الإيمان .. وأيدك بروح منه .. وجعلك من الراشدين .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              يبدوا ان هذا الكتاب رائع

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X