إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قضية التكفير وفقه التغيير

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قضية التكفير وفقه التغيير

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوتى فى الله أحييكم على هذا المنتدى الرائع بكل ما فيه
    واعانكم الله وثبتكم ونصركم وجزاكم الله خيراً

    الدعوه إلى الله فرض على كل مسلم وندعوا الله أن يهدنا ويهدى بنا إلى الصراط المستقيم
    ولكن .. من واجبنا أيضاً دعوة المسلمين ولا نغفلها .. انا لا أقلل من شأنكم ولا أثبطكم وربما لا اكون جيداً فى التعبير ولكن اعتقد أنكم ستفهمون مقصدى عندما تسمعون هذا الشريط لفضيله الشيخ محمد حسان فهو من أروع ما سمعت
    جزاه الله خيراً عنا وجزاكم الله خيراً عنى
    http://www.islamway.com/bindex.php?section...4&scholar_id=28
    واعتذر إن أسأت فهذه أول مشاركة لى فى منتداكم المبارك هذا

    سلام الله عليكم ورحمتة وبركاتة
    <img src=\'http://mojahedfeesabilallah.jeeran.com/10.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />
    <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Times\'>------ سنقرع أبواب الجنة بجماجم اليهود------ </span></span></span>
    <img src=\'http://mojahedfeesabilallah.jeeran.com/DO3AA.GIF\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

    <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Times\'>------°¤®§][مجاهد فى سبيل الله][§®¤°------</span></span></span>

  • #2
    الأخ الفاضل أعزك الله وأكرمك وجعل لك من إسمك الشىء الكثير

    شكراً على هذه المشاركة القيمة

    وبارك الله فيك

    الأخ الحبيب بالنسبة لدعوة المسلمين فلم نغفلها ولو للحظه

    فترى فى الموقع قسم تحت إسم الشجرة الطيبة

    كما أننا هنا نتناقش فى أمور ديننا فى القسم العام بالمنتدى

    ولكن أظن أن التخصص فى الدعوة هو الأفضل سواء أكان للداعية أو للمدعو

    كما أن الساحة تعج بالدعاة إلى الله ونحسبهم على خير

    ولكن الباب الذى نعمل فيه لا يعمل فيه إلا القليل

    عموماً أنت مرحب بك هنا بين إخوانك

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      اخى فى الله أولا أحببت أن يكون رد منك وأشكرك على مجاملتك
      ثانياً انا لم أقصد ما عنيته أنت تحديداً ولربما كتبت فى فقرتى الأولى ( وربما لا اكون جيداً فى التعبير )
      اخى فى الله
      من فضل الله على أنى عملت بدعوه غير المسلمين واعرف الكثيرين جدا من رواد المنتدى عن طريق غرف البالتوك بالطبع والذى كنت مرابطاًُ فيه لفتره طويله ثم أنقطعت
      وقصدت بالشريط شىء لا احب ذكره بشكل عام
      وعلى العموم اشكرك على ملاحظتك وسأنتبه
      فهذه أول مشاركة لى لو لاحظت ولم اتعمق جيداً فى الموقع بعد

      تحياتى لك اخى الفاضل وجزاك الله كل الخير
      أخوك فى الله مجاهد
      <img src=\'http://mojahedfeesabilallah.jeeran.com/10.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />
      <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Times\'>------ سنقرع أبواب الجنة بجماجم اليهود------ </span></span></span>
      <img src=\'http://mojahedfeesabilallah.jeeran.com/DO3AA.GIF\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

      <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Times\'>------°¤®§][مجاهد فى سبيل الله][§®¤°------</span></span></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X