إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

انجيل برنابا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • انجيل برنابا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الترجمة العربية للانجيل المسمى بانجيل برنابا الذي لا يعترف به النصارى !
    <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>فَخَلَفَ مِن بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيّاً ::: إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئاً</span></span></span>

  • #2
    بارك الله فيك يا أخي عماد
    لقد كنت أبحث عن الترجمة العربية لهذا الأنجيل منذ زمن فجزاك الله خيراً عليها.
    و أضع هنا الترجمة الإنجليزية لإنجيل برنابا

    و أهمية هذه الترجمة أنها هي الأصل الذي ترجم منه الدكتور خليل سعادة هذا الإنجيل إلى العربية و بالتالي فهي أكثر مصداقية من النسخة العربية
    و الحقيقة أن الدكتور خليل سعادة قد حاد في ترجمته العربية أحيانا عن الترجمة الإنجليزية التي يترجم منها. فمثلا يقول المسيح في الفصل 75 من اإنجيل: "لأن الكسل مرحاض يتجمع فيه كل منكر نجس"(برنابا 75)
    و طبعا النصارى يستغلون هذه العبارة لإثبات عدم صحة هذا الإنجيل و يقولون لايمكن للمسيح أن بنطق بهذا الكلام السيء
    بينما الأصل الإنجليزي الذي يترجم منه الدكتور خليل يقول: "for idleness is a sink wherein is gathered every unclean thought"(برنابا 75) و أظن أن الفرق كبير بين الأصل و الترجمة.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      عفو اخى 3emad 3akel .. لكن اين هو رابط كتاب برنابا ..؟
      وانا مستغرب ان الموضوع مثبه ولكن ماشفت ولا رابط ..؟

      ممكن اخى الكريم تضع لنا الرابط لكتاب برنابا ..

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        عفو اخى 3emad 3akel .. لكن اين هو رابط كتاب برنابا ..؟
        وانا مستغرب ان الموضوع مثبه ولكن ماشفت ولا رابط ..؟

        ممكن اخى الكريم تضع لنا الرابط لكتاب برنابا ..

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ها هو اخي الكريم رابط لتحميل انجيل برنابا

          Latest news coverage, email, free stock quotes, live scores and video are just the beginning. Discover more every day at Yahoo!


          لا تنسانا من الدعاء

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم : جزاكم الله خيرا وأسأل الله ان يجعله فى سجل حسنانتكم .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم : جزاكم الله خيرا وأسأل الله ان يجعله فى سجل حسنانتكم .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X