إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عاااااجل ...مخلوقا غريبا اعور عظيم في خلقه قد ظهر في بلاد خرسان

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عاااااجل ...مخلوقا غريبا اعور عظيم في خلقه قد ظهر في بلاد خرسان

    عاااااجل ...
    ....اعلان قناة السعودية عن ظهور اول علامة من علامات الساعة الكبرى

    أعلنت قناة السعوديه قبل قليل ان مخلوقا

    غريبا اعور عظيم في خلقه قد ظهر في بلاد خرسان و هو الآن متواجد في منطقة ريفية و أن جميع

    سكانها لاذوا بالفرار الى المرتفعات

    و أكدت مصادر موثوق بها للقناه

    ان المخلوق المحتمل انه المسيح الدجال لازال هناك في احد الكهوف العملاقة وهو حسب شهود عيان

    قد خرج منه قبل قليل.

    و قال مراسل في مكة ان هناك

    من يدعي انه المهدي المنتظر و قد تجيش له جيش من الشرطة الدين لا يعرف اين مصيرهم بعد...

    كما اكدت شرين ابو عاقلة مراسلة في نشرة سابقة ان هناك الكثير من الاقوال حول تكلم الاشجار عن

    اليهود و اماكن تواجدهم في القدس و ان اليهود في حيرة من امرهم

    وقامت السعودية بإرسال قوة عســـكرية كبيرة للعثور على المخلوق الغريب !!!

    وحذر العلماء جميع العرب والمسلمين بالإستغفار والتوبة قبل فوات الآوان .

    وقال خبير أمريكي متحدث من الـ جي آر نــس التابع للاقمار الصناعية الأمريكية.

    بأنهـــم لاحظـــو هذا المخلوق الغريـــــــــب وستعرض الصور بعد 24 ساعة من الآن على وسائل الإعلان العالمية .

    يوم القــــيامة يقترب يوما بعد يوم

    فل تسرع يإبن آدم بالإستغفار والتوبة قبل فوات الآوان

    اللهم إرحمنا وإغفر لنــا وإنصرنا على القوم الظالمين وثبتنا بالقول الصالح يوم العرض عليك يا كريم

    يا أرحم الراحمين

    الله يحفظكم إن شاء الله

    *

    *

    *

    أخواني وأخواتي

    كل ما كتبت ليس حقيقيا ,و لكنه جزء مما سيحدث في بضع سنين

    الان بعد كل هذا

    و انت تقرأ الخبر ماهو احساسك و ما هو شعورك

    هل كنت مطمئنا الى حالك

    ها كنت خائفا على نفسك

    هل نادما على سيئاتك

    هل ؟هل ؟هل ؟هل ؟هل ؟هل ؟هل ؟هل ؟

    اسئلة كثيرة جالت في ذهنك

    و هواجس اكبر منها في نفسك

    بالله عليك هل انت مستعد للساعة

    ماذا أعددتم لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يا أخواني وأخواتي فلنعمل جاهدين لذلك اليوم القريب جدا جدا جدا جدا

    فلنجهز انفسنا بالزاد و ان خير الزاد التقوى

    أكثروا من ذكر الله و الصلاة على رسول الله

    إخواني أستغفروا الله ولا تنسوني بصالح الدعاء

  • #2
    اذكر انني بعثتها على الفيس بوك

    فشخص بهدلني وقال انه ذهب الى الوكالة ليعرف الخبر وذهب مسرعا

    وامرأة قالت لي ان زوجها اصبح يرقص ويقول قربت الأخرة قربت

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اذكر انني بعثتها على الفيس بوك

      فشخص بهدلني وقال انه ذهب الى الوكالة ليعرف الخبر وذهب مسرعا

      وامرأة قالت لي ان زوجها اصبح يرقص ويقول قربت الأخرة قربت


      مش تبقى تخلي بالك

      قلبت انت لبنان بسبب الرسالة دي


      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يا جماعه إنتوا طلعتوا بره الموضع ليه بس ؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اللهم اغفر لنا وارحمنا وثبت الايمان الحق في قلوبنا وابعثنا عليه يوم نلقاك

          ولا تتوفنا إلا وأنت راضي عنا

          اللهم آمين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            قلبت انت لبنان بسبب الرسالة دي
            صحيح دنا سلفي ارهابي

            اقصد سلفي لبناني


            اللهم اجرنا من فتنة الدجال

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X