إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هدية إلى أحبتي في الله : مادة المنتدى في كتاب إلكتروني

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هدية إلى أحبتي في الله : مادة المنتدى في كتاب إلكتروني

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ن وبعد

    الأخوة الأحبة ، فهذا كتاب إلكتروني به المهم من مادة المنتدى حتى منتصف هذا الشهر ، ربيع الثاني .

    واعذروني أن به بعض المشكلات ، وما اكتشفت منها : ظهور نافذة عند فتح بعض الصفحات فيه ، والحل أن تضغط على yes حتى تظهر الصفحة .

    كما لا تظهر صفحة about & home ، وقد فشلت في وضعها عدة مرات ...

    تقبلوا كل المشكلات بصدر رحب ، وتفضلوا الرابط :



    أسألكم الدعاء ... وحبذا أن تبدو رأيكم في طريقة الكتاب .
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

  • #2
    شكرا على مشاركتك
    و لكن للاسف لم اعرف كيف اقوم بتنزيل الملف
    و اعتقد بعد العناء يكون هو هذا الرابط http://images.rapidforum.com/rapidsh...t/RapidGet.exe


    خبز يابس تأكلة في عافية
    وكوز ماء بارد تشربة من صافية
    وغرفة ضيقة نفسك فيها راضية
    ومصحف تدرسة مستند لسارية
    أفضل من السكنى بأبراج القصور العالية
    ثم بعدها تصلى بنار حاميه

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الأخ شبل الإسلام ...

      ادخل إلى الرابط واختر كلمة free الموجودة في الجدول الموجود في نصف الصفحة السفلي .

      ثم أسفل الصفحة الثانية وانتظر العد التنازلي ، ثم يطلب منك أن تكتب الحروف الموجودة في الصورة ثم ضغط download

      إذا تعذر ذلك سأشرح لك بالصور .

      سؤال : ما علاقة الرابط الذي وضعته أنت ؟
      كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
      الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
      14 درســـــــا .
      http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
      خواطر حول الوهابية pdf

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ، لأن الكوسة لا يٌتعامل بها هنا .
        كنت اظن انى وضعت رابط الكتاب


        خبز يابس تأكلة في عافية
        وكوز ماء بارد تشربة من صافية
        وغرفة ضيقة نفسك فيها راضية
        ومصحف تدرسة مستند لسارية
        أفضل من السكنى بأبراج القصور العالية
        ثم بعدها تصلى بنار حاميه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاك الله خيرا أخونا كايند على المجهود المبارك

          سيتم التحميل وإبداء الرأى بأمر الله

          بارك الله فيك
          ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بالنسبة لبعض الذي حدث في الكتاب :

            (1) عرفت سبب فشلي المرة هذه في وضع صفحتي home & about وسأضعهما المرة القادمة - إن شاء الله - .

            (2) سأضع فهرسا في بداية البرنامج مع صفحة البداية لتسهيل التنقل بين الموضوعات - إن شاء الله - .

            (3) مشكلة بعض الصفحات والحاجة إلى الضغط على yes حتى تفتح سببها الاستعجال هذه المرة ، فأخذت الصفحات save target as ، وهذه لا تنفع مع بي إتش بي ( لغة الموقع ) ، وساتلافاها المرة القادمة إن شاء الله لأن الوقت متاح .

            (4) فضلت تصنيف كثير من الموضوعات حسب كاتبها ، لأن ذلك أسهل في الوصول ، ولا يتعلق بالذاكرة عنوان المقال تحديدا قدر ما يتعلق به اسم كاتبه ، فما رأيكم في هذا ؟

            أسعدني كثيرا اهتمام الإدارة ... ولمن لا يدرك اهمية الكتاب فهو حفاظا على مادة المنتدى من الضياع إذا غاب عنا المنتدى ... وهذه الفكرة اشار عليها د.هشام عزمي بارك الله فيه .
            كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
            الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
            14 درســـــــا .
            http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
            خواطر حول الوهابية pdf

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاء الله على هذا العمل رغم عدم مقدرتى على تحميل الكتاب فالنت عندى "بيقطع" وكماتعلم rapidshare لا يدعم التكملة بعد الإنقطاع فأتمنى لو تستطيع رفعه على موقع آخر يدعم ذلك

              وأحاول مرة ثانية غداً عسى تكون المشكلة عندى قد زالت

              وهناك نقطة أخرى

              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاينــد
              (4) فضلت تصنيف كثير من الموضوعات حسب كاتبها ، لأن ذلك أسهل في الوصول ، ولا يتعلق بالذاكرة عنوان المقال تحديدا قدر ما يتعلق به اسم كاتبه ، فما رأيكم في هذا ؟

              .
              أعتقد تصنيف الموضوعات حسب اسم الموضع أنسب وأحسن لأن الشخص غالباً ما يبحث عن موضوع معين وليس شخص معين بمعنى مثلاً أنا عندما تقابلنى شبهة عن شيئ ما مثلاً أبحث عن موضوع عن هذه الشبهة وهكذا بالنسبة لموضوع النصرانيات

              فالتصنيف حسب الموضوع أنسب واحسن برأيي ويمكن عرض ذلك في poll إذا كان هذا مناسباً

              وايضاً سؤال فقط هل هناك خاصية البحث ؟ فإن وجدت فلا يهمنى الفهرسة كثيراً ولكن إلم تكن موجودة فالفهرسة هنا مهمة جداً والله أعلم

              وشكرًا مرة أخرة على مجهودك الرائع وجزاك الله خيراً مرة ثانية
              Last edited by mahmoud000000; 16-05-2006, 11:45 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بارك الله فيك أخي محمود .... وما عليك إلا أن تشير إلى موقع لأرفع عليه لأني لست ذا خبرة في هذه الأمور .
                كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                14 درســـــــا .
                http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                خواطر حول الوهابية pdf

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  جزاكم الله خيرا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X