إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أعلان رقم ( 9 ) *تكوين فريق تصميم منتدى الفرقان*

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    بناءا على طلب .. الادارة " وان اور ثري "
    يشرفني ان اشترك معكم في الفريق للنهوض بالمنتدى .. والله الموفق

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزت حرز مشاهدة المشاركة
      بناءا على طلب .. الادارة " وان اور ثري "
      يشرفني ان اشترك معكم في الفريق للنهوض بالمنتدى .. والله الموفق
      حياك الله يا أخ عزت.
      نورت الفريق.
      بارك الله فيك يا طيب، وجزاك الله خيراً على قبول الدعوة.
      وإن شاء الله نستفيد منك ونرتقي بالمنتدى أكثر وأكثر.
      تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال.
      في أقل وقت ستمنح الصلاحيات لدخول للقسم الخاص بالفريق.
      אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
      إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
      בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        اهلاً وسهلاً بالجميع

        وفقكم الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

          هديتي المتواضعة لهذا الصرح المبارك

          قال المؤرخ الأمريكي وول ديورانت في كتابه قصة الحضارة :
          إن المسيحية لم تقضِ على الوثنية، بل تبنتها ....
          وقصارى القول أن المسيحية كانت آخر شيء عظيم ابتدعه العالم الوثني القديم.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            قال المؤرخ الأمريكي وول ديورانت في كتابه قصة الحضارة :
            إن المسيحية لم تقضِ على الوثنية، بل تبنتها ....
            وقصارى القول أن المسيحية كانت آخر شيء عظيم ابتدعه العالم الوثني القديم.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              قال المؤرخ الأمريكي وول ديورانت في كتابه قصة الحضارة :
              إن المسيحية لم تقضِ على الوثنية، بل تبنتها ....
              وقصارى القول أن المسيحية كانت آخر شيء عظيم ابتدعه العالم الوثني القديم.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم الصقيل مشاهدة المشاركة
                إبداع بحق.
                تصميم رائع وألوان جميلة.
                سلمت يمناكم.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X