إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أعلان رقم ( 9 ) *تكوين فريق تصميم منتدى الفرقان*

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أعلان رقم ( 9 ) *تكوين فريق تصميم منتدى الفرقان*

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    تعلن منتديات الفرقان الإسلامية عن حاجتها لتشكيل فريق تصميم خاص بمنتدى الفرقان..
    مهام الفريق الرئيسية هي إعداد تصميمات حصرية للمنتدى.
    كتصميم بانرات إعلانية للمنتدى
    وبانرات للمواضيع المميزة في المنتدى.
    وإعداد أوسمة وشعارات حصرية خاصة بالمنتدى.
    فمن لديه استعداد للقيام بهذه المهام كلها أو بعضها.. ولديه خبرة في مجال التصميم واستخدام الفوتوشوب..
    فنرجو ألا يبخل علينا بعلمه وفنه ويساهم معنا في النهوض بهذا الصرح الدعوي..
    ويسجل حضوره هنا في هذه الصفحة.
    وجزاكم الله خيراً.
    Last edited by زهراء; 24-09-2011, 02:28 PM. سبب آخر: تكبير الخط


  • #2
    ما زلنا ننتظر.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      انا ليا خلفية كويسة في مجال التصميم الحمد لله
      ان شاء الله انا معاكم واي طلب انا موجودة
      بس انا
      Designer
      (pictures)
      مش
      Web Designer

      وربنا يقدم ال فيه الخير ان شاء الله


      أشهد أن لا اله الا الله
      وأشهد أن سيدنا محمد رسول الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        انا ليا خلفية كويسة في مجال التصميم الحمد لله
        ان شاء الله انا معاكم واي طلب انا موجودة
        يشرفنا انضمامك اختنا الفاضلة

        بارك الله فيكم وحفظكم من كل سوء

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso_nesma مشاهدة المشاركة
          انا ليا خلفية كويسة في مجال التصميم الحمد لله
          ان شاء الله انا معاكم واي طلب انا موجودة
          بس انا
          designer
          (pictures)
          مش
          web designer

          وربنا يقدم ال فيه الخير ان شاء الله

          بارك الله فيكِ يا أختي الكريمة على تفاعلك الطيب الذي أسعدنا جداً.
          نعم نحن بحاجة إلى تصميم صور لعمل بنرات متحركة وأوسمة خاصة بالمنتدى.
          سنطلب منكِ قريباً ما نحتاجه بالتحديد لنرى لمساتكِ الفنية في المنتدى.
          نسأل الله أن يبارك لنا فيكِ.


          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الشرف ليا والله شكرا
            وأي خدمة ان شاء الله موجودة

            أشهد أن لا اله الا الله
            وأشهد أن سيدنا محمد رسول الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso_nesma مشاهدة المشاركة
              الشرف ليا والله شكرا
              وأي خدمة ان شاء الله موجودة
              بل شكراً لكِ أختي الكريمة على تعاونكِ..
              يسعدنا متابعتك واهتمامك.
              بارك الله فيكِ ونفع بكِ.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                تسجيل حضور

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  تسجيل حضور
                  يشرفنا انضمامك لفريق التصميم اخي العزيز

                  وشكراً لقبولك الدعوة

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    sigpic

                    صديق وجار الشيخ الفاضل أبو محمد المقدسي(شخصيا)

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      تسجيل حضور
                      بارك الله فيكم وفي من دعاكم.
                      نسأل الله أن يبارك لنا فيكم ويجعله في ميزان حسناتكم.


                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanadd مشاهدة المشاركة
                      هل نفهم من هذا أخونا الفاضل أنكم تريدون الإشتراك في الفريق أم مجرد مرور وتشجيع بارك الله فيكم.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12

                        يسعدنى ان اكون معكم
                        انا مصمم بنرات فى ( ياهو مكتوب + اسلام اون لاين)
                        مصمم بنرات وجرافيك وفلاش
                        مصمم مواقع احترافية php + ****************************** action
                        رؤية امثلة لمواقع من تصميميى

                        و


                        وهذا ملف لبعض بنرات الفلاش من صنعى
                        http://www.mediafire.com/?l57kpyhyeahdyv6

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          ما شاء الله.
                          حياكم الله جميعاً.
                          وإن شاء الله نبدأ العمل عن قريب جداً.
                          ولكم الأجر عند الله نسأل الله القبول.
                          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14

                            انا درست في الجامعه ماده asp.net(برمجه صفحات الانترنت) و html(تصميم صفحات الانترنت)
                            وبرنامج سينما 4 d (تصميم اشكال رباعي الابعاد)

                            لكن لست بالكفائه العاليه
                            وعلى كل حال انا جاهز وايميلي عندكم
                            لكم كل الاحترام والتقدير
                            والحمد لله رب العالمين
                            sigpic

                            صديق وجار الشيخ الفاضل أبو محمد المقدسي(شخصيا)

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami lab مشاهدة المشاركة

                              يسعدنى ان اكون معكم
                              انا مصمم بنرات فى ( ياهو مكتوب + اسلام اون لاين)
                              مصمم بنرات وجرافيك وفلاش
                              مصمم مواقع احترافية php + ****************************** action
                              رؤية امثلة لمواقع من تصميميى

                              و


                              وهذا ملف لبعض بنرات الفلاش من صنعى
                              http://www.mediafire.com/?l57kpyhyeahdyv6
                              ما شاء الله..اللهم بارك..
                              يشرفنا انضمامكم أخونا الفاضل.
                              نسأل الله ان يبارك فيكم.


                              وبرنامج سينما 4 d (تصميم اشكال رباعي الابعاد)
                              ممكن مستقبلاً أن تفيدوا إخوانكم بكيفية استخدام هذا البرنامج لأني أول مرة أسمع عنه..
                              بحثت عن تصاميم صممت عن طريق هذا البرنامج فوجدتها رائعة جداً..
                              بارك الله لنا فيكم وجزيتم خيراً على تعاونكم.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X