مضت 3 أيام منذ مشاركتي الأخيرة و لا رد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كل شوية أدخل على المنتدى أنتظر الرد أو التعديل ، و لكن لا شيء ... الموضوع بدأ من 20 مارس و الرد الأخير من الإدارة كان 23 مارس أي بعد 3 أيام من وضع الموضوع ... و الآن 28 مارس و لا رد ؟؟؟؟ ما هذا الخمول و الكسل من الإدارة و المسؤولين ؟
عموماً لا أريد تغيير إسمي ... خلاص أبقوه على ما هو عليه ... بلاش قرف
أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمداً رسول الله و أشهد أن عيسى عبد الله و رسوله
îن îëéىهْ نçمùهْ?