إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

طلب من ادارة المنتدى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • طلب من ادارة المنتدى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوانى الكرام انضم منتدانا حديثا الاستاذ / برعى وهو زميل نصرانى ويبدوا انه يبغى الحوار الهادف البناء
    وعنده الشجاعه اللتى تجعله يرد على تسائلاتنا بصدر رحب لهذا .

    ارجوا من ادارة المنتدى تنظيم مناظره بين الاستاذ برعى ومن ترشحه الاداره من الاخوه الافاضل كالاستاذ متعلم
    او استاذا مجاهد فى الله او غيرهم من اساتذتنا الكرام وليكن موضوع المناظره اذا قبل الزميل برعى احد هذه النقاط
    ( الكتاب المقدس -- الوهية المسيح-- الصلب والفداء -- محمد صلى الله عليه وسلم فى الكتاب المقدس -- عن بولس )

    برجاء ان اسمع منكم قريبا وان اسمع الموافقه من الزميل برعى
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • #2
    ممتاز .. اقتراح رائع .. و المنتدى ملىء بالاخوه الكفؤ للمناظره باي موضوع كان
    و تبقى الكلمه الاخيره للاداره
    قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
    www.new1world.jeeran.com

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اختنا ايف حياك الله وبارك فيك
      انا لم اسمع بعد ردا من الاستاذ برعى ارجوا ان يكون عند حسن ظنى به ويقبل بشجاعه المناظره
      الساده مشرفين المنتدى برجاء التكرم بالموافقه على عقد المناظره وما دام اخونا الكريم eeww2000 موجودا فانا ارشحه لهذه المناظره ان كان وقته يسمح
      والسلام عليكم
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        تم تنظيم حوار ثنائى بين الزميل برعى والأخ متعلم على هذا الرابط

        Last edited by رفيده بنت الحارث; 05-06-2006, 12:33 AM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          انا مفيش مشكلة ....تحت امركم ...مادام الحوار بناء والادارة موقفها حيادي ...غير ذلك فانا آسف لن اشترك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            بارك الله فيكم
            ووفق اخونا الكريم متعلم
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أين رابط التعليقات على الحوار؟؟؟؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X