إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شكل المنتدى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شكل المنتدى

    اخواني المشرفين

    السلام عليكم ورحمة الله

    اتمنى ان يكون شكل المنتدى الثابت هو الشكل الأول وهو swalif
    لأنه فاتح للقراءة ومريح للنظر بدل الشكل الآخر القاتم .... ومن اراد الشكل الأخير فعليه ان يختاره من تحت ... أما الثابت فهو الشكل الفاتح .....

    ارجوكم .. ارجوكم

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى الكريم

    يوجد مشاكل فى ستايل المنتدى
    نرجو الصبر حتى تعود الأمور كما كانت وأفضل بأمر الله

    بارك الله فيك
    "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      تم اعادة تصميم المنتدى إلى شكله القديم وكذلك فتح المنتدى للزوار ويستطيع الآن غير المسجلين الاطلاع على مواضيع المنتدى وتحميل المرفقات .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X