اخواني المشرفين
السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى ان يكون شكل المنتدى الثابت هو الشكل الأول وهو swalif
لأنه فاتح للقراءة ومريح للنظر بدل الشكل الآخر القاتم .... ومن اراد الشكل الأخير فعليه ان يختاره من تحت ... أما الثابت فهو الشكل الفاتح .....
ارجوكم .. ارجوكم
السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى ان يكون شكل المنتدى الثابت هو الشكل الأول وهو swalif
لأنه فاتح للقراءة ومريح للنظر بدل الشكل الآخر القاتم .... ومن اراد الشكل الأخير فعليه ان يختاره من تحت ... أما الثابت فهو الشكل الفاتح .....
ارجوكم .. ارجوكم

îن îëéىهْ نçمùهْ?