الاخوة المشرفين ...
السلام عليكم ورحمة الله
برجاء اعادة الشكل الأول للمنتدى حيث ان شكله الحالي اصبح كئيبا من حيث الألوان وحجم الخطوط الصغيرة ، لذلك
نرجو جعل حجم الخط الثابت اكبر كباقي المنتديات ومن يريد ان يصغره أو يكبره بعد ذلك فهو حر ....
السلام عليكم ورحمة الله
برجاء اعادة الشكل الأول للمنتدى حيث ان شكله الحالي اصبح كئيبا من حيث الألوان وحجم الخطوط الصغيرة ، لذلك
نرجو جعل حجم الخط الثابت اكبر كباقي المنتديات ومن يريد ان يصغره أو يكبره بعد ذلك فهو حر ....


îن îëéىهْ نçمùهْ?