إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ما بال المنتدى تغير شكلة وتغير نمط خطه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ما بال المنتدى تغير شكلة وتغير نمط خطه

    الاخوة المشرفين ...

    السلام عليكم ورحمة الله

    برجاء اعادة الشكل الأول للمنتدى حيث ان شكله الحالي اصبح كئيبا من حيث الألوان وحجم الخطوط الصغيرة ، لذلك

    نرجو جعل حجم الخط الثابت اكبر كباقي المنتديات ومن يريد ان يصغره أو يكبره بعد ذلك فهو حر ....

  • #2
    نرجو الذهاب للصفحة الرئيسية للمنتدى
    وفى اخر الصفحة يمكنكم تغيير الstyle الخاص بالمنتدى الى swalif وسيعود كما كان ان شاء الله

    بارك الله فى الجميع
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X