السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوانى المؤسسين والمديرين والمشرفين
مشكلة الأكواد الموجودة عند إضافة الردود أو المواضيع الجديدة .....فى حاجة إلى حل ......أم هى خارجه عن نطاق
الحل.... هناك بعض المشاركات تحتاج للتركيز على نقاط معينه أو ألوان معينة لإظهارها أو حجم خط أكبر وذلك للتيسير
على القراء وسهولة المتابعة ..... أم هى مشكلة خاصة فى جهازى أنا ........ نرجوا حلا والله يوفقكم
امادو
إخوانى المؤسسين والمديرين والمشرفين
مشكلة الأكواد الموجودة عند إضافة الردود أو المواضيع الجديدة .....فى حاجة إلى حل ......أم هى خارجه عن نطاق
الحل.... هناك بعض المشاركات تحتاج للتركيز على نقاط معينه أو ألوان معينة لإظهارها أو حجم خط أكبر وذلك للتيسير
على القراء وسهولة المتابعة ..... أم هى مشكلة خاصة فى جهازى أنا ........ نرجوا حلا والله يوفقكم
امادو

îن îëéىهْ نçمùهْ?