السلام عليكم
انا عضوة جديدة ههنا فى هذا المنتدى المبارك
و لى سؤال :
عندما أفتح الصفحة الرئيسة للمنتدى عند بداية دخولى إليه , لا أجد اسمى مسجلاً و ذلك فى كل مرة , فأكتب الاسم و كلمة السر لكى أدخل و أشارك و هذا كل مرة .
فهل نظام هذا المنتدى يختلف عن أنظمة المنتديات الإسلامية الأخرى و التى يكون فيها اسم العضو مسجلاً اوتوماتيكياً ؟؟
و بارك الله فيكم

îن îëéىهْ نçمùهْ?