السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله ادارة منتدى .. شبكة الفرقان للحوار الاسلامي المسيحي
هذه ليست شكوى .. هى استعجالكم بالنظر في مداخلاتى حتى أرى اسمى منور
حياكم الله وبياكم
شرفت يداى حين كتبت بمنتدكم
حيا الله ادارة منتدى .. شبكة الفرقان للحوار الاسلامي المسيحي
هذه ليست شكوى .. هى استعجالكم بالنظر في مداخلاتى حتى أرى اسمى منور
حياكم الله وبياكم
شرفت يداى حين كتبت بمنتدكم



îن îëéىهْ نçمùهْ?