السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه ثالث مشاركة على التوالى لاتنشر
لعل المانع خير ......على سبيل المثال موضوع فقهى يخص التنمص فى عنوان سؤال محيرنى
ثم تعقيب على ألأخ أبو ضيف تحت عنوان عيب يا بونا مش كده
وذلك كان أمس وأول أمس ......مع تمنياتى بالتوفيق والسداد لخدمة ديننا الحنيف
امادو
هذه ثالث مشاركة على التوالى لاتنشر
لعل المانع خير ......على سبيل المثال موضوع فقهى يخص التنمص فى عنوان سؤال محيرنى
ثم تعقيب على ألأخ أبو ضيف تحت عنوان عيب يا بونا مش كده
وذلك كان أمس وأول أمس ......مع تمنياتى بالتوفيق والسداد لخدمة ديننا الحنيف
امادو

îن îëéىهْ نçمùهْ?