السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو أمكن وضع صفحة للتعليقات على الحوار بين الأخ أبو ضيف والزميلة بنت أم النور
ولكم الشكر ..................امادو
لو أمكن وضع صفحة للتعليقات على الحوار بين الأخ أبو ضيف والزميلة بنت أم النور
ولكم الشكر ..................امادو

îن îëéىهْ نçمùهْ?