فى قسم (المنتدى العام) ، هناك موضوع اسمه ( .... قاطعوا أوروبا ). أضم صوتى لصوت الأحبة فى المطالبة بحذفه.
وبالمناسبة، أين أمر (إبلاغ) ؟ .. وهل هناك بديل ؟ .. وإذا لم يكن، فهل يمكن وضع أمر سريع لمخاطبة المشرفين ؟
وبالمناسبة، أين أمر (إبلاغ) ؟ .. وهل هناك بديل ؟ .. وإذا لم يكن، فهل يمكن وضع أمر سريع لمخاطبة المشرفين ؟

îن îëéىهْ نçمùهْ?