إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أول شكوى .. وإن شاء الله آخر شكوى !

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أول شكوى .. وإن شاء الله آخر شكوى !

    دلوقتي في المنتدى هنا اجي اكتب موضوع .. بيقولي شكرا لمشاركتك .. ولكن ــ لكن أداة الاستدراك التي تمنع الفهم الخاطئ ــ لن تضاف مشاركتك حتى يتم الإطلاع عليها .. وبأمانة دي حاجة مش ظريفة .. وكمان بتمنع الواحد انه يعدل مشاركته لحد اما يبقى يشوفها ظاهرة بأه

    انا اول مرة اقابلها في منتدى !!

  • #2
    الأخ الفاضل 3D Truth
    مرحبا بحضرتك
    نظرا لدخول بعض النصاري ووضع صورا غير لائقة بالمنتدي
    أو دخولهم وتوجيه السب والإيذاء للمسلمين
    فكان هذا النظام
    وهو اعتماد المشاركات من المشرفين قبل أن تظهر للجميع
    وهذا فقط مع الإخوة الأعضاء الجدد
    وجزاكم الله خيرا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      دلوقتي في المنتدى هنا اجي اكتب موضوع .. بيقولي شكرا لمشاركتك .. ولكن ــ لكن أداة الاستدراك التي تمنع الفهم الخاطئ ــ لن تضاف مشاركتك حتى يتم الإطلاع عليها .. وبأمانة دي حاجة مش ظريفة .. وكمان بتمنع الواحد انه يعدل مشاركته لحد اما يبقى يشوفها ظاهرة بأه

      انا اول مرة اقابلها في منتدى !!
      اخي الحبيب لا تقلق
      فالأمر كما قاله الأستاذ خالد فريد
      والموضوعات ولله الحمد تُعتمد من قبل المشرفين سريعا
      حتي كمان موضوعك عن صلب المسيح أعتمدته وهو موجود الأن

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        شكرا يا اخوة ع التوضيح ..

        ووفقكم الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بالمناسبة فعلا هناك مسيحي مرة دخل وملئ المنتدى بصور جنسية عارية في كل الاقسام وشتم الاخوات
          ومر وقت طويل حتى جاء احد المديرين وطرده ثم حذف جميع مداخلاته

          وهناك بعض المسحيين يدخلون ليروجوا لمواقع تسب الاسلام ويضعونها بكل مكان
          وهناك من يدخل ليملأ المنتديات سبابا من اقذر سباب الشوراع

          وقد رأينا بأعيننا كل ذلك فكان الحل الوحيد هو هذا النظام وعامة كما ترى مشاركات المسيحيين كلها تعتمد بالمنتدى
          وتجري حوارات بناءة على الجانبين والنظام لا يعوق احدا من المشاركة ففقط هو حماية ضد اصحاب الاخلاق السيئة

          وجزاك الله خيرا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X