الحمد لله رب العالمين ،،
رأيت ما فعله المشرفali9 بمشاركاتي في موضوعه – موضع المسيحية الصحيحة كاملاً – (( المثبت )) في القسم النصراني العام. فبدلا من أن يجيب فتى الإشراف التساؤلات الموجهة إليه، استخدم صلاحياته الإشرافية في حذف المشاركات ثم أغلق الموضوع.
فقد جاء الدور على المشرف الذي طالما حررت مشاركاته في المنتديات الإسلامية أن يمسك هو بزمام الأمور ويحرر ما يشاء !!
ولا يحزنني فعل المشرف بمشاركاتي بقدر ما يحزنني صمت الإدارة على فعله، فتركته لكي يكون الخصم والحكم في نفس الوقت. على الرغم من أن هذه الإدارة هي نفسها التي قامت بنقل موضوعه – الله والقانون والصليب – إلى المنتدى الإداري، وحجبته عن الأعضاء وهو الموضوع الذي كان (( مثبتا ))، بعد أن تكرر تنبيهي على ما به من أخطاء تصادم عقيدة المسلم مثل وصفة لاستكبار إبليس ومخالفته لأمر الله بأنه من الصغائر، وكذلك تكلمه عن آدم عليه السلام بطريقة لا تليق.
لقد كنت مستاء من الاستجابة المتأخرة للإدارة بشأن موضوع ( الله والقانون والصليب )، ولكن ما رأيته الآن جعلني أتمنى مثل تلك الاستجابة حتى وإن جاءت متأخرة !!
وسوف استعرض في هذا الموضوع – إن شاء الله تعالى – بعض أخطاء المشرف في موضوعيه السالف ذكرهما، لتوضيح ما بهما من أخطاء، وإن كنت سوف استعرضها تباعًا كلما سمح وقتي بذلك نظرا لضيق الوقت.
فمازلت أحسن الظن بالإدارة، وأرجو أن تكون الإدارة أهل لذلك.
وأتمنى أن لا تقوم الإدارة بتحرير حرف واحد في هذا الموضوع – إلا أن يكون به مخالفة شرعية – فما أردت به إلا وجه الله وإظهار الحق.
رأيت ما فعله المشرفali9 بمشاركاتي في موضوعه – موضع المسيحية الصحيحة كاملاً – (( المثبت )) في القسم النصراني العام. فبدلا من أن يجيب فتى الإشراف التساؤلات الموجهة إليه، استخدم صلاحياته الإشرافية في حذف المشاركات ثم أغلق الموضوع.
فقد جاء الدور على المشرف الذي طالما حررت مشاركاته في المنتديات الإسلامية أن يمسك هو بزمام الأمور ويحرر ما يشاء !!
ولا يحزنني فعل المشرف بمشاركاتي بقدر ما يحزنني صمت الإدارة على فعله، فتركته لكي يكون الخصم والحكم في نفس الوقت. على الرغم من أن هذه الإدارة هي نفسها التي قامت بنقل موضوعه – الله والقانون والصليب – إلى المنتدى الإداري، وحجبته عن الأعضاء وهو الموضوع الذي كان (( مثبتا ))، بعد أن تكرر تنبيهي على ما به من أخطاء تصادم عقيدة المسلم مثل وصفة لاستكبار إبليس ومخالفته لأمر الله بأنه من الصغائر، وكذلك تكلمه عن آدم عليه السلام بطريقة لا تليق.
لقد كنت مستاء من الاستجابة المتأخرة للإدارة بشأن موضوع ( الله والقانون والصليب )، ولكن ما رأيته الآن جعلني أتمنى مثل تلك الاستجابة حتى وإن جاءت متأخرة !!
وسوف استعرض في هذا الموضوع – إن شاء الله تعالى – بعض أخطاء المشرف في موضوعيه السالف ذكرهما، لتوضيح ما بهما من أخطاء، وإن كنت سوف استعرضها تباعًا كلما سمح وقتي بذلك نظرا لضيق الوقت.
فمازلت أحسن الظن بالإدارة، وأرجو أن تكون الإدارة أهل لذلك.
وأتمنى أن لا تقوم الإدارة بتحرير حرف واحد في هذا الموضوع – إلا أن يكون به مخالفة شرعية – فما أردت به إلا وجه الله وإظهار الحق.
يقول تعالى :
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }



îن îëéىهْ نçمùهْ?