السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما اريد الدخول الى قائمة الاشتراكات اجد هدا
لقد تم إيقافك للأسباب التالية :
لا يوجد سبب مخصص.
سيتم إزالة الإيقاف بتاريخ : لا يوجد
هل هدا اني موقوف من المشاركة في المواضيع ??? رغم اني احترم كل قوانين المنتدى
ارجو من المشرفين اجابتي و شكرا
عندما اريد الدخول الى قائمة الاشتراكات اجد هدا
لقد تم إيقافك للأسباب التالية :
لا يوجد سبب مخصص.
سيتم إزالة الإيقاف بتاريخ : لا يوجد
هل هدا اني موقوف من المشاركة في المواضيع ??? رغم اني احترم كل قوانين المنتدى
ارجو من المشرفين اجابتي و شكرا

îن îëéىهْ نçمùهْ?