السلام عليكم
اظن كان عطل فني او اصلاح بالمنتدى عاد فيه المنتدى ساعات للوراء ربما نصف يوم
فأعيدوا تنزيل مشاركاتكم التي ضاعت في ظرف هذه الساعات وجزاكم الله خيرا
* هذا الموضوع فقط لأن بعض الاعضاء راسلني يسألني عن موضوع محذف والامر كما بينا اصلاح تطلب الرجوع نصف يوم بقاعدة البيانات وليس حذف
وننتظر ايضا التفصيل من الدعم الفني والمديرين
وجزاكم الله خيرا
اظن كان عطل فني او اصلاح بالمنتدى عاد فيه المنتدى ساعات للوراء ربما نصف يوم
فأعيدوا تنزيل مشاركاتكم التي ضاعت في ظرف هذه الساعات وجزاكم الله خيرا
* هذا الموضوع فقط لأن بعض الاعضاء راسلني يسألني عن موضوع محذف والامر كما بينا اصلاح تطلب الرجوع نصف يوم بقاعدة البيانات وليس حذف
وننتظر ايضا التفصيل من الدعم الفني والمديرين
وجزاكم الله خيرا

îن îëéىهْ نçمùهْ?