اخواني.
واجهتني اليوم مشكلة,وهي انني لم استطع قراءة الرسائل الخاصة.
فقط تظهر لي الرسائل في صندوق الوارد ولا استطيع عرضها.
ارجو المساعدة.
واجهتني اليوم مشكلة,وهي انني لم استطع قراءة الرسائل الخاصة.
فقط تظهر لي الرسائل في صندوق الوارد ولا استطيع عرضها.
ارجو المساعدة.

îن îëéىهْ نçمùهْ?