إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هام جدا رجاء من الجميع الدخول

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هام جدا رجاء من الجميع الدخول

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نظرا للتوسع اليومي أخوتنا الاعزاء بالمواقع فنحن فى طريقنا للأنتقال الى خادم اخر أكبر فى السعة إن شاء الله فى خلال ثلاث أيام


    يلاحظ بان الموقع قد يتعطيل لمدة 6 ساعة

    ويلاحظ بأن قد تواجهون مشكلى عدم تحديث DNS من مقدم الخدمة ويستمر ظهور شاشة لكم بان الموقع تحت الأنتقال فى حين اننا قد انتقلنا بالفعل


    وعلى هذا فسيوف يتوجب عليكم فعل التالي

    1- مسح الكوكز
    2-مسح الملفات المؤقته
    3-تشغيل الملف المرفق على جهازكم والمتواجد داخل الملف المضغوط

    ثم اعادة تشغيل الجهاز


    هذا والله ولي التوفيق

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الملفات المرفقة
    Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 08-03-2008, 09:27 PM.
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أين المرفق ؟

    ومتى يبدأ الإنتقال ؟
    لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله فيكم اخي الفاضل شبكة الفرقان وجزاكم الله خيرا

      قمت بتحمبل المرفق في بن مريم اظنه نفس المرفق اخي الكريم

      ارجو التوضيح مشكورا لو المرفق يختلف عن بن مريم ليتم اعادة تحميل المرفق من جديد

      وفقكم الله لما يحبه ويرضاه أخوتي الأفاضل

      وشكرا جزيلا لكم اخوتي في الله
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        نعتذر لكم أخوتنا ولكن واجهتنا بعض المشاكل فى عملية الانتقال وعلى هذا فتم اعادة عمل الموقع على الخادم الحالي الى الأستعداد بشكل أفضل والانتقال إن شاء الله بعد أسبوعين

        وجزاكم الله خيرا

        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        البريد المباشر للدعم التقني

        Support@Elforkan.com

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي صلاح

          لا عليك اخي الكريم خيرها في غيرها ان شاء الله

          نسأل الله أن ييسر لكم الأمور وان يجعل مجهوداتكم في موازين حسناتكم
          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أعانكم الله
            لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاكم الله خير ووفق سعيكم
              ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ما ذا حدث لشبكة ابن مريم لا استطيع الوصول اليه

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9

                  انتقال موفق أخوانى ..

                  أخى لم أستطيع الدخول للمنتدى من أسبوع .. هل كان به مشكله .؟؟

                  أحبب حبيبك هونا ما , فعسى أن يكون بغيضك يوماً ما , وابغض بغيضك هوناً ما فعسى أن يكون حبيبك يوماً ما ..

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    ما ذا حدث لشبكة ابن مريم لا استطيع الوصول اليه
                    أختي الكريم منتدى بن مريم شغال عادي اظن المشكلة من المتصفح الذي تستخدمينه جربي الدخول عن طريق موقع لكسر البروكسي لو فتح معك تكون المشكلة من المتصفح

                    أخى لم أستطيع الدخول للمنتدى من أسبوع .. هل كان به مشكله .؟؟
                    أختي الكريمة ام عائشة اهلا بك بخصوص الموقع كلنا أختي الكريمة لم نكن قادرين الدخول الى منتدى الفرقان من اسبوع

                    وهذا يعود لأنتقال الموقع من خادم الى خادم آخر ولكن الإخوة واجهوا بعض المشاكل فى عملية الانتقال وعلى هذا فتم اعادة عمل الموقع على الخادم الحالي

                    وشكرا جزيلا لكم أخوتي في الله
                    Last edited by nura; 14-03-2008, 02:27 PM.
                    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11

                      أختى الكريمه nura

                      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

                      أحبب حبيبك هونا ما , فعسى أن يكون بغيضك يوماً ما , وابغض بغيضك هوناً ما فعسى أن يكون حبيبك يوماً ما ..

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X