اخواني القيمين على الموقع.
السلام عليكم انا مشترك معكم منذ فترة ولم اقم بالاساءة لاى اي احد في المنتدى,ولكني تفاجأت اليوم عندما ذهبت الى لوحة التحكم الخاصة وأردت عرض المواضيع المشترك فيها لم استطع وظهرت لي رسالة ادارية مفادها انه تم حجب العضوية,ارجو منكم افادتي.
السلام عليكم انا مشترك معكم منذ فترة ولم اقم بالاساءة لاى اي احد في المنتدى,ولكني تفاجأت اليوم عندما ذهبت الى لوحة التحكم الخاصة وأردت عرض المواضيع المشترك فيها لم استطع وظهرت لي رسالة ادارية مفادها انه تم حجب العضوية,ارجو منكم افادتي.


îن îëéىهْ نçمùهْ?