السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان لي بعض المداخلات السريعة وموضوع في قسم الكمبيوتر والبرامج منذ حوالي أربعة أو خمسة أيام ولم يظهر أيا منها إلى الآن,وأود الإستفسار حول السبب,هل هو مشكلة فنية أم لقصور في مشاركاتي لكي أتحاشاه في المستقبل؟
وشكرا
كان لي بعض المداخلات السريعة وموضوع في قسم الكمبيوتر والبرامج منذ حوالي أربعة أو خمسة أيام ولم يظهر أيا منها إلى الآن,وأود الإستفسار حول السبب,هل هو مشكلة فنية أم لقصور في مشاركاتي لكي أتحاشاه في المستقبل؟
وشكرا


îن îëéىهْ نçمùهْ?