الحمد لله رب العالمين ..
بعد كتابة المشاركة باستخدام خاصية الرد السريع، المفروض أن يقبلها المنتدى مباشرة، ويحدِّث صفحته تبعـًا لذلك.
لكن المنتدى لا يفعل، وإنما يدخل بى إلى صفحة الرد المطولة. لكنه يكون قد أضاف المشاركة فعلاً، ويطالبنى فى صفحة الرد المطولة بالتمهل المدة اللازمة قبل المشاركة الثانية.
بعد كتابة المشاركة باستخدام خاصية الرد السريع، المفروض أن يقبلها المنتدى مباشرة، ويحدِّث صفحته تبعـًا لذلك.
لكن المنتدى لا يفعل، وإنما يدخل بى إلى صفحة الرد المطولة. لكنه يكون قد أضاف المشاركة فعلاً، ويطالبنى فى صفحة الرد المطولة بالتمهل المدة اللازمة قبل المشاركة الثانية.



îن îëéىهْ نçمùهْ?