عندي مشكلة كبيرة مؤداها أنني كلما حاولت الدخول للمنتدى وكتابة موضوع جديد أو استكمال موضوع قديم تظهر لي رسالة تفيد بتعذر فتح الصفحة ..
يعني موضوع منهج تدوين الحديث الشريف على سبيل المثال ، مستحيل الدخول إلى الصفحة الخاصة به لاستكمال الموضوع..حاولت الدخول ولكن من طريق آخر ، برضه لا يمكن فتح صفحة جديدة.. ونفس الموضوع بالنسبة للدراسة المعدة والمعنونة بـ ( هجرة اليهود إلى فلسطين) شفت الغلب وغلب الغلب حتى فتحت بالأمس فقط وبعد ذلك حاولت استكمال الموضوع اليوم دون فائدة ..فما العمل أفيدونا يرحمكم الله..
فأنا أجهز لدراسة هامة وأريد زرعها على صفحة المنتدى، ولكن ماالعمل أمام هذه المشكلة؟..
زهدي
يعني موضوع منهج تدوين الحديث الشريف على سبيل المثال ، مستحيل الدخول إلى الصفحة الخاصة به لاستكمال الموضوع..حاولت الدخول ولكن من طريق آخر ، برضه لا يمكن فتح صفحة جديدة.. ونفس الموضوع بالنسبة للدراسة المعدة والمعنونة بـ ( هجرة اليهود إلى فلسطين) شفت الغلب وغلب الغلب حتى فتحت بالأمس فقط وبعد ذلك حاولت استكمال الموضوع اليوم دون فائدة ..فما العمل أفيدونا يرحمكم الله..
فأنا أجهز لدراسة هامة وأريد زرعها على صفحة المنتدى، ولكن ماالعمل أمام هذه المشكلة؟..
زهدي





îن îëéىهْ نçمùهْ?